دار "IWC Schaffhausen" تعلن عن ريا أبي راشد سفيرة جديدة لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دار "IWC Schaffhausen" تعلن عن ريا أبي راشد سفيرة جديدة لها

بعد مرور أربع سنوات على تعاونهما الناجح، أعلنت دار أي دبليو سي شافهاوزن أنّ ريا أبي راشد، المنتجة ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة اللامعة، باتت السفيرة الجديدة للدار في منطقة الشرق الأوسط.

وقد صرّحت ريا السعيدة بكونها السفيرة الجديدة لدار أي دبليو سي شافهاوزن قائلةً: "يشرّفني جدّاً أن أنضمّ رسميّاً إلى عائلة دار أي دبليو سي شافهاوزن المرموقة. فهي عنوان للبراعة الحرفيّة المميّزة والساعات الفاخرة، ولطالما شكّلت دعماً رائعاً ومستمراً لمجال السينما وصناعة الأفلام الذي أعتبره شغفي الحقيقي. لذا، أتطلّع إلى توثيق علاقتي أكثر بالدار."

دار "IWC Schaffhausen" تعلن عن ريا أبي راشد سفيرة جديدة لها

كما أضافت كارولين هوبر، مديرة أي دبليو سي شافهاوزن لمنطقة الشرق الأوسط والهند قائلةً: "يسرّنا أن تصبح ريا أبي راشد أخيراً سفيرتنا الجديدة من المنطقة. فموهبتها الاستثنائيّة وشخصيّتها الآسرة جعلتا منها إحدى أشهر الشخصيات في الشرق الأوسط. بالتالي، وجدت عائلة أي دبليو سي أنّ ريا تجسّد خير تجسيد القيم التي ترتكز عليها الدار."
وتضيف ريا أبي راشد: "منذ تعاوننا الأوّل في إطار مشاريع المهرجانات السينمائيّة الخاصّة بكان ودبي، أسرتني الدار تماماً. فأنا أتشارك مع أي دبليو سي شافهاوزن الشغف ذاته ولدينا الكثير من القواسم المشتركة، منها إعجابنا بعالم صناعة الأفلام وسرد القصص. لذا، أتطلّع إلى العمل مع الدار على الكثير من المشاريع الرائعة المستقبليّة ويسعدني جدّاً أن أكون سفيرة أي دبليو سي شافهاوزن."

شاهد أيضاً:

صورة ريا أبي راشد متألقة على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"

زوج ريا أبي راشد: لو عرفت أنك مشهورة ما تزوجتك!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار