مروج الرحيلي تفاجئ الجمهور بظهورها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مروج الرحيلي تفاجئ الجمهور بظهورها بدون فلتر

فاجأت مروج الرحيلي الجمهور بأول ظهور لها بدون فلتر، وتصدرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تريند منصات التواصل الاجتماعي بملامح متغيرة.

 وتباينت ردود الأفعال على فيديو مروج الرحيلي، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها أكثر هدوءًا وصفها آخرون بالمخادعة ساخرين من تبدل ملامحها وأنها تبدو بالفلتر كشخص آخر. 

مروج الرحيلي بدون فلتر

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروج الرحيلي الجدل بظهورها بدون فلتر، فخلال الأيام الماضية تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي على المنصات المختلفة مقطع فيديو، ظهرت فيه مشهورة تطبيق "سناب شات" وخبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، بدون استخدام فلتر، للمرة الأولى.

ما زاد من السخرية من فيديو مروج الرحيلي هو ظهورها خلال الفترة الماضية في أكثر من فيديو شبهها فيه البعض بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما أثار موجة من السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر وبملامحها الحقيقية.

وبعد تداول مقطع الفيديو نالت مروج الرحيلي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب تبدل ملامحها، فاعتبر البعض أن فيديوهاتها التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية وصورها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام مضللة، معتبرين أنها تبدو وكأنها شخص آخر.

فيديوهات مروج الرحيلي

خلال الفترة الماضية لفتت مروج الرحيلي الأنظار بملامحها في مجموعة من الفيديوهات إلا أن أكثر ما كان يلفت انتباه الجمهور هو تغير ملامحها من فيديو لآخر ليعتبر البعض أن ذلك بتأثير الفلاتر وآخرون رأوا أنها تخضع للتجميل.

 وتنشر مروج الرحيلي الكثير من مقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى  يتعلق بتنسيق الأزياء والملابس والموضة خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها على إنستقرام وسناب شات وغيرها من المنصات. فتمتلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي العديد من المتابعين حول العالم العربي، ولا سيما في منطقة الخليج، ويتابعها النساء والرجال على حد سواء.

وفيديو ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر يأتي بعد فيديو آخر ظهرت فيه وهي ترقص فيه على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية المصرية وربط البعض بين كلمات الأغنية واتهامها لصديقتها رهف القحطاني بتوريطها في قضية الغرامة التي واجهها الثنائي على أثر رحلتهما إلى جزر المالديف.

واعتبر البعض أن  مروج الرحيلي تعمدت نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدون فلتر لإثارة الجدل، متذكرين ظهورها مع رهف القحطاني والذي وصفه الجمهور محاولة منها للشهرة بشكل أوسع وهو ما علقت عليه الرحيلي قائلة: "ما أحب صداقات السوشيال ميديا وأبعد عنها وما أطلع مع ناس في مجالي كثير لكن أحترمهم ولهم التقدير ونستشير بعض وعلى تواصل لكن صداقة حقيقية لأ.. تعرضت لمشاكل كثير بحياتي وتعرضت لخيانات من صديقاتي في السوشيال ميديا وخارج السوشيال، لذلك دائرتي أصبحت صغيرة ومختصرة على عائلتي والناس المقربين مني جدًا لأن في ناس هزوا ثقتي بنفسي وأنا إنسانة حساسة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار