سيرين عبد النور تفكر في اعتزال التمثيل: ممكن تسمعوها قريباً

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
سيرين عبد النور تفكر في اعتزال التمثيل: ممكن تسمعوها قريباً

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى أنها قد تعتزل التمثيل بشكل نهائي قريباً، وذلك رداً على العديد من الشائعات التي تحيط بها خلال الفترة الأخيرة.

سيرين عبد النور تفجر مفاجأة حول اعتزالها

وردت سيرين عبد النور على الكثير من الأنباء التي تحيط بحياتها الشخصية مشيرة إلى أن هناك الكثير من الاخبار الزائفة عنها ولا تمت إلى الواقع بصلة وذلك على مدار مسيرتها المهنية.

وظهرت سيرين عبد النور في مقطع فيديو نشره حساب شركة سيدرز آرت للإنتاج عبر إنستغرام ردت فيه سيرين عبد النور على عدد من الأسئلة بالتأكيد أو النفي.

وأوضحت سيرين عبد النور رداً على سؤال ما إذا كانت ستعتزل التمثيل نهائيًا؟ حيث قالت سيرين إن هذا ممكن وربما يسمع هذه الكلمة الجمهور قريبًا.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أنها لا ترغب في العمل كصحفية تأثراً بشخصية نوران التي تقدمها حالياً في مسلسل العين بالعين بالتعاون مع الفنان اللبناني رامي عياش. وأوضحت أنها قد تعمل في مهنة تقديم البرامج وهو ما قامت به بالفعل سابقاً.

وأكدت أنها لا ترتدي الفستان الواحد أكثر من مرة في المناسبات الرسمية، لافتة إلى أنها قد تفعل ذلك في حياتها العادية لكنها لن تظهر به في مناسبة يراها الجميع فيها أو على شاشات التلفزيون.

وكشفت سيرين عبد النور أن شخصيتها مسالمة للغاية نافية إمكانية أن يكون هناك عنواناً لاتهامها بجريمة قتل مستبعدة هذا الأمر من حياتها تماماً.

سيرين عبد النور ترد على شائعات طلاقها

ونفت سيرين عبد النور الشائعات التي تتردد حول طلاقها من زوجها فريد رحمة، مشيرة إلى أن تلك الشائعة ترددت كثيراً منذ زواجها وكانت المرة الأولى لها أثناء شهر العسل.

وجاء مقطع الفيديو للترويج من الشركة المنتجة لمسلسل العين بالعين الذي تخوض سيرين عبد النور ورامي عياش بطولته ويعرض حالياً.

وفي وقت سابق نشرت الشركة مقطع فيديو يحمل عنوان: "دويتو افتراضي بين رامي عياش وسيرين عبدالنور"، وظهر فيه الثنائي الفني وهما يغنيان.

يذكر أن مسلسل العين بالعين يضم عدداً من الفنانيين وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، حول شخصية نورا الصحافية التي تضعها الظروف تصوير جريمة قتل فتتورط بها رغماً عنها.

وقالت سيرين عبد النور إن هذا النور مختلف عما قدمته طوال مسيرتها المهنية ويحمل الكثير من الأكشن والتشويق. يذكر أن منصة شاهد بدأت في عرضه بداية من 21 أغسطس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار