سيرين عبد النور ترد على نادين نجيم بشأن مسلسل يجمعهما معا

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
سيرين عبد النور ترد على نادين نجيم بشأن مسلسل يجمعهما معا

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن مسلسل جديد وتشاركها فيه النجمة نادين نجيم وذلك بعد أخذ ورد بين النجمتين في فعاليات منتدى الإعلام العربي.

حيث تداول الثنائي سيرين عبد النور ونادين نجيم الردود على مواقع التواصل الاجتماعي في مشادة كلامية.

خلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم

وبدأت القصة عندما حضرت سيرين عبد النور جلسة حوارية كانت ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي، وسأل الإعلامي اللبناني نيشان الفنانة سيرين عبد النور وقال "لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟

فأجابت سيرين عبد النور: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات... وأنا وافقت، نادين ما وافقت"، ليرد المنتج صادق الصباح على كلام سيرين عبد النور قائلاً: "أنا مش ماكد".

وردت عليه سيرين لتأكيد كلامها قائلة "مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

ليعاود نيشان بتوجيه الأسئلة لسيرين وقال: "بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟"،  وردت عليه سيرين عبد النور بأنها لا تباركها وأوضحت أن نادين نجيم أقل منها في الوسط الفني حيث قالت: "لأ ما بنبارك لبعض... ما فيكم تقارنونني بحد صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكي حكي ما يناسبني".

نادين نجيم ترد على سيرين عبدالنور

وبعد مشاهدة ذلك الحوار ردت نادين نجيم على تصريحات سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وغردت قائلة: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وتابعت نادين نجيم في تغريدة أخرى وقالت: "ما انعرضت أصلاً الفكرة علي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا  بس بكل الأحوال ما في نصيب". 

وأضافت نجيم  "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة... وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب".

لترد عليها سيرين عبد النور في تغريدة على حسابها الشخصي وتقول  "أنا مش إذا بكون صامتة ببعض الأوقات يعني مني جريئة، يمكن لأنه بعرف إنه إذا حكيت الجرأة بتعمل بلبلة، بس اخدت قراراً من اليوم ورايح أنه الناس اللي عم تطرح أسئلة تعرف أجوبة واضحة وصريحة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار