محمد عبده يرقص على مسرح طلال مداح ويوجه طلباً للجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
محمد عبده يرقص على مسرح طلال مداح ويوجه طلباً للجمهور

تفاعل الجمهور مع عدد من المواقف للفنان السعودي محمد عبده ضمن فاعليات حفله الغنائي في مدينة أبها احتفالاً بعيد الفطر المبارك، كان من بينها تفاعله معهم بالرقص على المسرح والحديث عن طلال مداح بعد اعتذاره له منذ أيام.

محمد عبده يرقص ويتذكر طلال مداح

ووجه محمد عبده تهئنة للجمهور بمناسبة عيد الفطر مقدماً لهم أشهر أغانيه متفاعلاً معهم برقصة جديدة وهو ما أشاد به الجمهور وبتفاعله معهم.

وأشاد الجمهور أيضاً بما فعله فنان العرب عقب اعتلائه خشبة المسرح من الترحم على زميله المتوفي طلال مداح وطالب الجمهور بالدعاء لروحه بالرحمة والمغفرة.

ووجه محمد عبده الحديث إلى الجمهور قائلاً: "إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم"، وهو ما تفاعل معه الحضور بالتصفيق الحار والصفير في إشارة منهم لإعجابهم بتصرف فنان العرب

محمد عبده يعتذر لـ طلال مداح

جاءت الإشادة بـ طلال مداح بعد أيام قليلة من اعتذار محمد عبده عن تصريحاته ضد إرث زميليه الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح، التي أدلى بها خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني ضمن برنامج مراحل.

وعلق محمد عبده على تصريحاته السابقة قائلاً بأن رأيه في أعمال طلال مداح وأبو بكر سالم كانت رأي فني بحت وأن المقابلة أخذت منحى سلبي بعيد عن النمط الفني وكانت حادة لناحية التقديم وأسلوب العرض.

وأضاف محمد عبده أنه مدين بالفضل لهما، قائلاً: "أنا مدين بالفضل الكبير لأبو بكر سالم وطلال مداح لأنني عشت في تاريخهما الفني وكنت مرافقاً لهما في الأتراح والأفراح".

وقدم محمد عبده الاعتذار لذويهم ومحبيهم عن تصريحاته السابقة مؤكداً أنها لم تكن موفقة، وتابع: "أتقدم بالاعتذار من روحي الراحلين ومن ذويهما ومحبيهما عمّا قلته في المقابلة والتي كانت حادة قليلاً، أرجو السماح والمعذرة من جمهورهما ومحبيهما عن ذلك التعبير الفني".

وأكمل حديثه: "تلك المقابلة الرمضانية كانت حادة في أسلوبها وتقديمها وقاسية، أنا أعترف بذلك وكونها خرجت عن نطاقها الفني بالنسبة للجمهور، فـأنا أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم".

وعبر محمد عبده عن افتقاده لهم قائلاً: "هم أحبائي، كنا معاً في جميع أفراحنا وأتراحنا وجدِّنا وهزلنا، رحمهما الله أساتذة أفاضل، لا يدق بسهمهم فنياً ولا أخلاقياً".

وبعد إذاعة الحلقة التي عرضت في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، أثارت تصريحات الفنان محمد عبده موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهامه لطلال مداح بالسرقة، كما اعتبر أن أبو بكر سالم لم يترك إرثاً وطنياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار