شادي خلف أثناء جلسة محاكمته: لم أتحرش بالفتيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
شادي خلف أثناء جلسة محاكمته: لم أتحرش بالفتيات

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة الفنان المصري شادي خلف ليوم 19 ديسمبر لسماع أقوال الشهود على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات بالقوة أثناء تواجدهن في ورشة للتدريب على التمثيل في أحد الاستديوهات المملوكة له.

أقوال شادي خلف في محاكمته بتهمة التحرش

وخلال جلسة المحاكمة نفى الفنان شادي خلف التهم الموجهة له مؤكداً أنه لم يلمس عورة أي واحدة منهن.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية اعترفات شادي خلف خلال جلسة محاكمته، وظهر في الجلسة ممسكاً بسبحة في يده.

وقال شادي إنه يمتلك استديو لتعليم التمثيل والإخراج والفنون المتعلقة بالسينما، مشيراً إلى أن الاستديو مملوكاً له ووالدته أميرة حسن

شادي خلف أثناء جلسة محاكمته: لم أتحرش بالفتيات

وأشار إلى أن الاستديو به الكثير من الأقسام لكنه كان يشرف على قسم التمثيل بنفسه مؤكداً أن الورش كانت تقام داخل الاستديو ويكون فيها عدد من المتدربين والذين لا يقل عددهم عن 20.

وأكد أن الورش تتم بشكل جماعي ولا يتم تدريب أحد بشكل فردي، موضحاً أنه لم يقم بهتك عرض أو التحرش بأي من المتدربات.

اتهام شادي خلف بالتحرش

بدأت أزمة الفنان شادى خلف بعد أن قامت مجموعة من الفتيات بالظهور على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " بحساباتهم الشخصية، حيث عرضت كلًا منهم قصتها مع التحرش والتعدي عليها من قبل الممثل الشاب شادي خلف، وذلك أثناء تلقيهم تدريب على التمثيل في أحد الورش التي كان يقوم بها، وعلى أثر هذا تم توجيه التهم إلى شادي أمس وإحالته إلى المحكمة على خلفية هذه الاتهامات.

حيث قررت جهات التحقيق، إحالة الفنان شادي خلف إلى المحاكمة الجنائية، وذلك من أجل التحقيق معه في التهم الموجه إليه والتي هي اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات، أثناء أحد ورش التمثيل التي كان يقوم بها بالقاهرة.

وجاء هذا القرار بناء على تحريات النيابة العامة مع كافة الجهات والتحقيق من التهم المنسوبة إليه، وأثناء التحقيق مع شادي أكد على أن هذه التهم لا أساس لها من الصحة وأنها عبارة عن حملة ممنهجة ضده، بهدف تشويه سمعته، حيث بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر المتهم العقوبة الخاصة به، في إحالة إدانته والتأكد من صحة ما نسب إليه، وبسبب انتشار هذه النوعية من التهم أعلن مجلس النواب المصري موافقته على تغليظ قانون التحرش وإدانة كل من يحاول التحرش.

استوديو شادي خلف

والجدير بالذكر أن الفنان شادي خلف قد أسس استوديو خاص به يحمل اسم ذات، يقوم من خلاله بتقديم مجموعة من الورش المتنوعة في التمثيل والتي تتمثل فيه، تثقيف وإلهام رواة القصص والمواهب الجديدة، ولكن توقف العمل في الأستديو منذ ما يقارب الـ 5 أشهر، وذلك بالتزامن مع وجود إشاعات وشهادات لفتيات تعرضن للتحرش من قبل شادي خلف.

أبرز المعلومات عن الفنان شادي خلف

شادي خلف هو ممثل شاب قدم العديد من الأعمال السينمائية، ويعمل أيضاً مدرب تمثيل بـ أستوديو ذات، فهو من مواليد 13 أكتوبر عام 1977 بمحافظة القاهرة، وهو خريج كلية التجارة ولكنه التحق بدروس السينما في مدرسة لندن للفيلم.

كان والده يعمل مؤلف والشاعر المصري وهو الفنان نبيل خلف، حيث اتهم والده في أحد القضايا التي أحدثت ضجة كبيرة في المجتمع المصري كافة وسائل الإعلام، وقام بسرقة 200 مليون جنيه.

شارك شادي في العديد من الأفلام الشهيرة التي نالت إعجاب الكثير ومنها: «خيانة مشروعة، وهي فوضى، قبلات مسروقة، و الأولة في الغرام، و حين ميسرة، و 365 يوم سعادة، والثلاثة يشتغلونها".

احتفل بزفافه على آية عبدالرحمن الأبنودي أبنة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، في نوفمبر عام 2015