الأمير تركي بن طلال يصادف فتيات تعطلت سيارتهن: شاهدوا ما فعله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021

شهدت بعض الفتيات بالمملكة العربية السعودية، موقفًا إنسانيًا على يد أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بعد تعطل سيارتهن.

 الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود يساعد فتيات تعطلت سيارتهن

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل موسع، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لفتيات يتسلمن سيارة جديدة بعد عطل أصاب سيارتهن.

وتعود الواقعة لتعطل سيارة هؤلاء الفتيات على الطريق، أثناء مرور سيارة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بإحدى مناطق إمارة عسير.

وعند مرور الأمير تركي بن طلال على سيارة الفتيات المعطلة قبل أيام، وعدهن بتعويضهن بسيارة جديدة، وهو ما نفذه بالفعل  وذهبت الفتيات لتسلم سيارتهن الجديدة.

الجمهور يشيد بتصرف الأمير تركي بن طلال

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتصرف الأمير تركي بن طلال مع الفتيات، ووصفوه بالشهم والكريم.

وجاء من ضمن التعليقات: "رجل شهم جدا قوي جدا محبوب من عسير جدا يستأهل عسير وعسير تستأهله
وعسير على مدى تاريخها لا تحب غير الرجل الشهم القوي الشجاع منذ امتد حكم العسيريون إلى باب المندب وإلى تعز جنوبا وإلى عفيف في نجد في عام 1250 هجرية عسير وزهران اعظم قبيلتان قاومتا المحتل بقيادة طامي بن شعيب المتحمي وبخروش بن علاس الزهراني رحمها الله ليس هذا مجاملة لعسير واهلها ابدا وانما هذا شيء من تاريخهم"، "الامير تركي بن طلال اطال الله في عمره كل يوم يبهرنا بجميل عطاءه وتفاعله الذي لايستغرب"، "عقبال سيارتي ما تتعطل في حي القصور".

 الأمير تركي بن طلال 

ولا تعتبر مثل هذه المواقف جديدة على الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، الذي لُقب برجل المواقف الإنسانية، بسبب مواقفه الإنسانية المتعددة.

ويعتبر صاحب المبادرات الخيرية التي كان لها صداها الإنساني والاجتماعي الكبير، فهو السباق دوما بالخيرات، لا يترك سبيلا فيه خير إلا وسلكه، سواء كان في داخل المملكة أو خارجها.

ودوما ما تلتقط عدسات الكاميرات والمصورين، لقطات إنسانية للأمير تركي بن طلال، ومنها مساعدة الغير والكرم والشهامة، والتواضع الذي وصل به لتناول طعام الإفطار في رمضان مع بعض العمال البسطاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار