لهذا السبب ترفض شادية زيارة أقاربها في المستشفى...تفاصيل مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
شادية

كشفت الفنانة نجوى فؤاد سر رفض الفنانة شادية الزيارة في المستشفى حتى من أقاربها، وذلك من خلال مكالمة تليفونية مع برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية.

شاهدي أيضاً: مكافأة مالية كبيرة لتصوير شادية في العناية المركزة...إليكم التفاصيل    

وقالت نجوى فؤاد عن سر رفض الفنانة شادية الزيارة في المستشفى، أنها طلبت من الأطباء ذلك بسبب أنها تضع أنابيب في رأسها ولا ترتدي الحجاب، مشيرة إلى أنها ذهبت إليها أثناء تواجدها في مستشفى العاصممة ولم تستطع أن تراها.

وأضافت نجوى فؤاد عن الحالة الصحية لشادية، أنها مازالت حتى الآن تخضع للعلاج، ولكن هناك تحسن ملحوظ، مضيفة أنها أول من زارها في مستشفى "العاصمة" إلا أن الأطباء منعوها من زيارتها.
 

الفنانة شادية
وطلبت نجوى فؤاد من الجمهور أني يدعو لشادية فهي في حاجة للدعاء، مؤكدة على أنها إنسانة طيبة وتحب الخير واعتزلت الفن والجميع من أجل التقرب إلى الله.

وعن الصورة التي سربت لشادية من داخل غرفة العناية المركزة، قالت نجوى فؤاد أنها لا تعلم كيف حدث ذلك، ولكنها تعتقد أن من قام بهذا التصرف أحد العاملين في المكان لأن الزيارة ممنوعة عنها.

وفي سياق آخر، قالت تقارير صحفية أن شادية أوصت عائلتها بعدم قبول أي من المساعدات المالية، فهي ترفض هذا الأمر تماماً وعائلتها ملتزمة بكلامها.

يذكر أن الفنانة شادية نقلت إلى المستشفى يوم الخميس الماضي على إثر إصابتها بجلطة في المخ، وصرحت عائلتها أنها بدأت تستجيب للعلاج وصحتها في تحسن طالبين من محبيها الدعاء لها.