شاهدوا نجمات هوليوود بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
شاهدوا نجمات هوليوود بدون مكياج

في بعض الأيام، لا نحتاج سوى التخلص من روتين الجمال المعتاد باستخدام المكياج والسماح لبشرتنا بالتنفس، لأنه وعلى الرغم من أن تجاهل وضع الماكياج يمكن أن يشعرك بالحرية، إلا أنه قد يكون أيضاً أمراً مخيفاً للنجمات اللاتي يعشن تحت بؤرة الضوء طوال حياتهن، ولكن هل تعلمين أن أهم نجمات هوليوود وأجملهن ظهرن بدون مكياج في أكثر من مناسبة؟

لمنحك دفعة من الثقة – ولإقناعك بأنه لا ينبغي عليك الاختباء خلف خوفك أو نظارة شمسية كبيرة الحجم – إليك مجموعة من أشهر النجمات بدون مكياج.

ليدي غاغا بدون مكياج

اشتهرت ليدي غاغا بطريقتها الغريبة أحياناً في تنسيق الإطلالات ووضع المكياج، إلا أنها فاجأت محبيها قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار، بظهورها بوجه طبيعي بدون مكياج مستعينة بمنشفة بيضاء غلفت بها شعرها المبلل استعداداً لاقتحام السجادة الحمراء وتسجيل دخولها المميز.

جينيفر لوبيز بدون مكياج

إحدى الجميلات المشهورات حول العالم، والتي تذهل محبيها سواء بالمكياج أو بغيره، تألقت جينيفر لوبيز في إحدى صورها على إنستغرام، بوجه خال تماماً من المكياج وخطفت الأضواء بنضارة بشرتها، ليتساءل جموع من المعجبين عن سر روتينها للعناية بالبشرة.

جيسيكا بيل بدون مكياج

تساءلت جيسيكا بيل ذات مرة عن أنسب وجبة للإفطار، وشاركت متابعيها أفكارها حول تناول فطيرة من التفاح، عبر إنستغرام، ما لفت الأنظار لها وقتها هو ظهورها الكامل بدون مكياج، مع التخلص من بقايا كريم الأساس، حيث كانت تبدو بالفعل رائعة الجمال.

كيشا بدون مكياج

كيشا تألقت ببشرتها الطبيعية بدون مكياج، ملهمة الكثير من الفتيات، بالظهور بالنمش بطريقة عادية ومتصالحة، ومنذ عام 2019 قررت كيشا السماح لمتابعيها بمشاهدة وجهها الطبيعي المليء بحبات النمش البني بدون خجل.

جيسيكا ألبا بدون مكياج

عندما تمنحك خبيرة التجميل شاني داردن أحد علاجاتها المعززة للإشراق، فإنك قطعاً ستظهرين متوهجة بصورة كبيرة، تماماً كما ظهرت جيسيكا ألبا

بدون مكياج بعد جلستها العلاجية المعززة.

سلمى حايك بدون مكياج

يمكنك استلهام الطبيعة من وجه سلمى حايك بدون مكياج، النجمة الشهيرة تفضل الظهور بشكل طبيعي سواءً على مستوى البشرة الخالية من التعديلات والتي تُظهر ببساطة تجاعيدها التي تتصالح معها بصورة كبيرة، أو على مستوى الشعر الذي يظهر تلون بعض خصلاته باللون الأبيض، وبدون خجل تعلنها حايك "أنا جميلة في كل وقت وكل زمان".

أليشيا كيز بدون مكياج

لم يعد التقيد بمعايير الجمال المحددة والتي انقادت الكثير من النساء خلفها لسنوات، فشوهت جمالهن الطبيعي، مقياساً حقيقياً للجمال الطبيعي، أليشيا كيز نموذجاً، فهي تدرك جيداً أن الجمال الحقيقي يكمن في تفاصيل عنايتها ببشرتها واهتمامها بالتسلح بالطاقة الإيجابية دائماً، لا تنسي مشاهدة صورها في الألبوم أعلاه.

كورتني كارداشيان بدون مكياج

كونت عائلة كارداشيان ثروة خيالية منذ ظهورها على شاشة التليفزيون قبل سنوات، استغلت الأخوات هذه الشهرة لمزيد من كسب الثروة، ولكن عند مشاهدة صور كورتني كارداشيان بدون مكياج ستعلمين أنه ربما على أصحاب علامات المكياج أنفسهن أن يتخلوا عنه أحياناً، وربما تتساءلين أيضاً عن مدى التعديلات التي تمارسها هذه العائلة على صورها، ستجدين الصور أعلى الألبوم.

سيندي كروفورد بدون مكياج

عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد تستمتع ببشرة مشدودة ونضرة رغم تقدمها في العمر، لتثبت بصورها التي تخلت فيها عن المكياج أن العمر أحياناً مجرد رقم.

لانا ديل ري

تواصل لانا ديل ري الظهور أحياناً بجون التركيز على تحديد عينيها بمحدد العيون الأسود الجريء والفحمي المميز، ولكنها لا تزال تحافظ في هذا الظهور على جمالها المميز أيضاً.

درو باريمور

عرفتها هوليوود طفلة، ولا تزال واحدة من أجمل النجمات هناك، أيقونة أيضاً درو باريمور حتى عندما قررت الاحتفال بعيد ميلادها بدون وضع كريم أساس عام 2019.

لمزيد من الصور والتفاصيل وهؤلاء النجمات وأكثر بكثير، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه ومشاهدة صور نجمات هوليوود بدون مكياج، مشاهدة ممتعة...
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار