نجمات هوليوود يكشفن لك أسرارهن في التخلص من السيلوليت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كاميرون دياز

تعاني بعض النساء من ظهور علامات السيلوليت على جسدهن وهذا مايقض مضاجعهن ولكن اليوم نتيح لهن الفرصة للحصول على بعض النصائح من نجمات هوليوود ليتمكن من محاربة هذه المشكلة وبالتالي ليبدين جذابات وساحرات.

ولانندهش إذا اكتشفنا أن النساء الشهيرات عانين أيضاً من هذه المعضلة ولم يستسلمن، بل سعين جاهدات إلى محاربتها عبر اتباع نظام غذائي خاص نتعرف إليه في السطور التالية.
 
جنيفر لوبيز
دعونا نبدأ مع جنيفر لوبيز، إذ تحرص على تناول المنتجات الغنية بالليسيثين ومن مصادرها السبانخ الذي يكون حاضراً في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، فضلاً عن تناولها الكثير من الفواكه والحمضيات واستخدامها لزيت الزيتون في الأكل وبذور الكتان وهذا ما يضمن لها مجموعة من الأطعمة الغنية بالفيتامينات الضرورية والمعادن والمواد المغذية للبشرة. 
كيت موس
من يعتقد أن هذه النجمة ذات القوام الممشوق كانت في يوم من الأيام تعاني من السيلوليت؟ ولكن تكشف أن ما ساعد بشرتها على أن تبدو جيدة هو حرصها على تناول  المواد المضادة للأكسدة وشرب الشاي الأبيض وتناول البيض والبذور والمكسرات، بالإضافة إلى فول الصويا، إلى جانب الأطعمة التي تشتمل على الأحماض الدهنية الأساسية والحبوب.
كلوديا شيفر
 تولي اهتماماً كبيراً بالمشروبات وخصوصاً الشاي الأخضر والمشروبات العشبية وعصير الطماطم. وتوصي شيفر بتناول الأفوكادو والسمك الدهني والكثير من الحمضيات.
كاميرون دياز
 تحب حساء الخضار المحلي الصنع والذي يحتوي على المكونات الأساسية ويكمن سر جمالها بأكل الكثير من البقول. إلى جانب الشاي الأخضر المشروب المفضل لديها.
جنيفر أنيستون
 بالنسبة لها لا يوجد شيء أكثر أهمية من الأحماض الدهنية الأساسية. هذا هو السبب في أنها تستهلك التونة الطازجة والوجبات الخفيفة القائمة على المكسرات والبذور وزيت الكانولا، فضلاً عن البيض والقرنبيط.
للمزيد:
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار