شركة الإمارات للسيارات المركبات التجارية تحصد جائزتين عالميتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
شركة الإمارات للسيارات المركبات التجارية تحصد جائزتين عالميتين

حصلت شركة الإمارات للسيارات – المركبات التجارية، على جائزتي أفضل مبيعات لمركبات النقل(فان)، وأفضل موزع للعام 2017، والتي تمنح للموزع ذو الأداء الاستراتيجي المميز، وذلك خلال مؤتمر وحفل التكريم السنوي الذي عقده المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز للمركبات التجارية في فندق "والدورف استوريا" في دبي- جزيرة النخلة.

وقد تم تنظيم الحفل الخاص من قبل مكتب شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط على مدار يومي 23-24 يناير، في إطار تكريم وكلاء الشركة في المنطقة لأدائهم المتميز خلال العام الماضي في توزيع المركبات  التجارية والباصات ومركبات النقل من مرسيدس. وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات الهامة والضيوف.

ويشكل فوز شركة الإمارات للسيارات الموزع الرسمي لمركبات دايملر التجارية في إمارة أبوظبي، خطوة جديدة للشركة ودليلاً على نجاح استراتيجيتها ومفهومها التجاري، وتأكيداً على فهم الشركة الواضح للسوق الذي تعمل به.

 ويأتي تكريم الشركة التي تعتبر الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم كامتداد لسلسلة من نجاحات الشركة في أدائها وخدمة عملائها في المنطقة، وذلك بعد حصولها العام الماضي على جائزتي أفضل شبكة توزيع، وأفضل الأعمال الرائدة. 

وبهذه المناسبة، صرح بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات- المركبات التجارية:" نحن فخورون بتكريم جهودنا هذا العام وحصولنا على هذه الجوائز المرموقة عالمياً، والتي تأتي تأكيداً على حجم الجهد الذي بذله كامل فريق العمل في الشركة، ومؤشراً على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ورفع معايير هذه الخدمات في المنطقة بأسرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار