شركة Iittala العريقة تدخل سوق الإمارات وتبدأ بطرح منتجاتها في مجموعة جاشنمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شركة Iittala العريقة تدخل سوق الإمارات  وتبدأ بطرح منتجاتها في مجموعة جاشنمال
: تعلن شركة Iittala للأدوات المنزلية واكسسوارات الديكور الداخلي، عن البدء بطرح منتجاتها  في الإمارات مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في محلات جاشنمال بدبي مول.
 
تعبر التصاميم المبتكرة والأصيلة للشركة الفنلندية عن نمط الحياة الإسكندنافي. وتضم منتجات أصبحت بحد ذاتها علامة مميزة في الأسواق العالمية كأعمال فنية قيمة. ومن ضمن المنتجات التي ستكون متوفرة في الامارات، مزهرية  Aalto التي تم تصميمها في 1936، ومجموعة Kai Franck  لأدوات المائدة والتي يعود تصميمها لعام 1952، بالإضافة إلى التحف الفنية للطيور الزجاجية Toikka  والتي يتم تصنيعها يدوياً.   
وأعربت بايفي بالتولا الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادتها بهذه الخطوة، ودخول السوق في الشرق الأوسط عبر دولة الإمارات حيث قالت: «تغمرنا السعادة بمناسبة طرح علامة Iittala التجارية بمنطقة الخليج، وإبرام اتفاقية تعاون مع مجموعة جاشنمال الرائدة بهذا المجال في منطقة الشرق الأوسط. والتي بموجبها سنقوم بطرح منتجاتنا في محلاتها القائمة بدبي مول، مما يمنح زواره فرصة للتعرف على التصاميم الاسكندنافية العالية الذوق لمنتجات Iittala ».
 
والجدير بالذكر أن شركة Iittala العريقة قامت خلال عام 2015، بدخول السوق الآسيوي، ووسّعت من شبكة منتجات التجزئة بخمسة مراكز تجارية جديدة في كلٍ من الصين وكوريا وتايوان. فضلاً عن افتتاحها لمتجر بالعاصمة الأيسلندية ريكيافيك في شهر أبريل.
-انتهى-
 
نبذة عن شركة Iittala
بدأت كمصنعٍ للزجاج بمدينة ليتالا الفنلندية، وكانت تختص بإنتاج تجهيزات أساسية لإثراء الحياة اليومية. تؤمن شركة وتعرف اليوم كعلامة تجارية بارزة في مجال التجهيزات ذات الوظائف المتعددة، والتي تتميز بتصاميم أصيلة تدوم طويلاً. حيث لا تركز فقط على الناحية الجمالية والذوق العالي، بل تعطي للجودة أيضاً أهمية بالغة.
تمثِّل شركة Iittala جزءًا من مجموعة Fiskars، إحدى الشركات المورِّدة الرائدة في العالم للمنتجات المميزة للمستهلكين للمنازل والحدائق والمناطق المفتوحة. وتشتهر منتجات Fiskars عالميًا بأدائها الوظيفي وتصميمها العصري، وتفتخر المجموعة بامتلاكها لمحفظة استثمارية قوية من علامات تجارية دولية موثوق بها مثل Fiskars وIittala وGerber. وتأتي مجموعة Fiskars فى قائمة مجموعة ناسداك أو إم إكس بالعاصمة الفنلندية هلسنكي. وسجلت المجموعة صافي مبيعات بلغت قيمتها 768 مليون يورو في عام 2014، ووظفت 4800 شخص على مستوى العالم. ونظرًا لتأسيس مجموعة Fiskars في عام 1649، فهي تعدّ الشركة الأقدم بفنلندا. كما أعلنت مجموعة Fiskars، في الحادي عشر من مايو هذا العام، عن استحواذها على شركة WWRD ومحفظتها الاستثمارية لكلٍ من العلامات التجارية: شركة Wedgwood (تأسست عام 1759)، وشركة Waterford (تأسست عام 1783)، وشركة Royal Doulton (تأسست عام 1815)، وشركة Royal Albert (تأسست عام 1904)، وشركة Rogaška (تأسست عام 1665). 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار