محمد رمضان يسخر من أعدائه ويهديهم جائزته ويكشف عن سر شغفه

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
محمد رمضان يسخر من أعدائه ويهديهم جائزته ويكشف عن سر شغفه

حصد الفنان المصري محمد رمضان جائزة النجم العربي الجماهيري المقدمة من مهرجان موريكس دور في لسنة 2022.

وعبر رمضان عن سعادته وامتنانه لحصد هذه الجائزة، وأثنى على الفن اللبناني، قائلاً: "الفنان في الوطن العربي ضروري أن يتم اعتماده من لبنان حتى ينجح".

محمد رمضان يخسر من أعدائه

وقال رمضان خلال كلمته على مسرح ميريكس دور: "المهرجان بقاله 22 سنة يعني من سنة 21 ساعتها كان عندي 11 سنة عمري ما كنت أتخيل أن أقف على هذا المسرح، يا رب أكون عند حسن ظن ميركس دور والجمهور اللبناني الذواق، وأي نجم يجب أن تعتمده لبنان لكي ينجح فوجودي اليوم مسؤولية كبيرة".

وأهدى صاحب "نمر وان" جائزة إلى جمهوره، قائلاً: بهدي الجائزة لكل محبيني وكل جمهوري وكل من دعموني".

وسخر محمد رمضان من المنتقدين له لا سيما في الفترة الأخيرة، ومن وصفهم بأعدائه وذلك بإهداء الجائزة لهم، ولفت إلى أن أعداءه هم سبب إشعال حماسه ليحقق المزيد من النجاح، قائلاً: "أيضاً أهدي الجائزة لكل أعدائي لأنهم مصدر شغفي وحماسي وأنا لولاهم عمري ما كنت بقيت محمد رمضان ولا حققت ما حققته أو ما سوف أحققه".

محمد رمضان يتحدى حملة إلكترونية

واجه محمد رمضان حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمنع حفلته في الإسكندرية، واستند المهاجمون على أن رمضان يقدم أغاني تحتوي على إسفاف، وأكد المشاركون في الحملة أن رمضان لا يمتلك شعبية في الإسكندرية، ما دفع الأخير بتحدي الحملة والسفر إلى عروس البحر المتوسط والسير بين المواطنين في بث مباشر على صفحته على موقع "فيسبوك"، مؤكداً أن شعبيته لم تتأثر.

وعلى الصعيد الفني يستعد الفنان المصري للموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023 بمسلسل العمدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار