شريهان تزف لمحبيها أجمل خبر كانوا بانتظاره منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شريهان تزف لمحبيها أجمل خبر كانوا بانتظاره منذ سنوات

بعد مرور سنوات على مرضها وابتعادها عن التمثيل وتوارد العديد من الأخبار على مدى سنوات عن قرب عودتها، أعلنت النجمة شريهان لمحبيها خبر سعيد على حسابها على انستغرام.

شاهدي أيضاً: أيهما أجمل منزل شريهان العريق أم منزل نوال الزغبي العصري؟ شاهدوا الصور واحكموا!

شريهان كتبت تدوينة طويلة شكرت فيها جمهورها على وفاءه ومحبته قائلة: "شكركم جميعاً .. حبكم وإحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير؛ وأقسم اني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريماً سأظل أمامه دائماً مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعاً في نفسي!".

وكشفت شريهان أن محبة الجمهور كان السبب الأساسي في قرارها للعودة فقالت: "هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الأن؛ هو أن آتي انا بنفسي إليكم جميعاً بلداً بلداً وبيتا ًبيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وإمتناناً؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء.. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني".

شاهدي المزيد:

نجاة الصغيرة تعود بأغنية جديدة ولكن بالنقاب والسبب؟!

قرار صادم للمطربة ساندي فهل ستتمسك به أم ستتراجع عنه؟

صور هكذا أصبح شكل الفنانة راوية سعيد "نفيسة في المتزوجون" في أول ظهور بعد الاعتزال والحجاب، لن تتعرفوا عليها!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار