شريهان بالسيجارة والمقص في الإعلان الدعائي الأول لمسرحية كوكو شانيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021

تعود الفنانة شريهان للجمهور بعد انقطاع عن الفن دام لسنوات طويلة، في ثوب جديد من خلال مسرحيتها التي طال انتظارها كوكو شانيل.

إعلان مسرحية كوكو شانيل

طرحت منصة شاهد vip، الإعلان الدعائي الرسمي الأول لمسرحية كوكو شانيل، التي تتصدر بطولتها النجمة الاستعراضية المصرية شريهان بعد غياب.

وظهرت شريهان مرتدية فستاناً من اللونين الأسود والفضي، ومطرزاً بالخيوط والتطيرز اللامعين، مفتوحًا من الجنب، وحذاء بالكعب العالي.

كما اعتمدت شريهان تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية لشعرها، ولم تتدلى منه أي خصلة.

وقدمت شريهان الإعلان وهي تدخن سيجارة، وتغني للمانيكان، حيث تدور فكرة المسرحية حولسيدات مؤثرات، من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل Coco Chanel، وأمسكت مقصاً في يدها لتقص أحد الأثواب وتعيد تصميمه من جديد وهو موضوعاً على المانيكان.

شريهان تروج لمسرحية كوكو شانيل

وروجت الفنانة شريهان لمسرحية كوكو شانيل، من خلال إعادة نشر الإعلان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت شريهان معلقة: "للفن بيت.. عنوانه المسرح وهو منزلي الأصلي.. أتمنى أن يليق العمل بحضرة المتفرج".

جزء من كلمات أغنية مسرحية كوكو شانيل: "المانيكان.. ولا عاش ولا كان اللي ما يحبش المانيكان".

الجمهور مترقب مسرحية كوكو شانيل

عبر قطاع عريض من الجمهور، عن اشتياقه للنجمة شريهان، وكشف عدد منهم بالتعليقات على برومو المسرحية عن إعجابهم بالبداية.

وجاء في بعض التعليقات: "الله عليكم وعلى هالمشاهد الي بتجنن الف شكر،،شريهان بجد لن تتكرر واسطوره مافي مثلها شي رائع ومتوقع عمل ولا اروع بمقاييس عالمية"، "الله بقا على الحلوة إيه بس القمر ده بحبك اوي اوي"، "شيري علامه نجاح وشاهد هو منصة النجاح
"بانتظارها على أحر من الجمر بإذن الله كالصاروخ في سماء التميز ثقتي عمياء بشريهان"

  الحب"،"اسطورة بكل معنى الكلمة اسعدتينا برمضان وهتكمل سعادتنا بتقديمك لنا كل جديد وحشتينا يا شيري"

ملكة المسرح والفن الراقي. ماعم بشبع من مشاهدة البرومو. حضور اناقة كاريزما شياكة جمال ابهار مافي" قبلك ولا بعدك استثنائية ومميزة بكل معنى الكلمة. شعور رائع كنت مشتقله رجعت اعيشه نفسه بعد "، ، "الف مبروك وشكرا انك نورتينا تانى كالعاده وانا متاكده أنه هيبقى مفيش زيه زيك بالظبط انا بحبك جدا يا حبيبتي يا حياه قلبي وروحي وعيني يا اجمل شيريهان فى الدنيا 
سنين طويلة

مسرحية كوكو شانيل

ومؤخرا، أعلنت شريهان عن مصير مسرحية "كوكو شانيل" التي انتهت من تنفيذها قبل 4 سنوات.

أوضحت شريهان في تغريدة ردت بها على سؤال لأحد متابعيها على Twitter حول مصير المسرحية التي تم الإعلان عنها قبل 4 سنوات، وكتبت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط". 

وأضافت: "عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل".

يذكر أن شريهان غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2002، واستمر الغياب لمدة 15 سنة، حتى  عام 2017، حين أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وعلى مدار حوالي أربع سنوات، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار