سارة الودعاني تستعرض تعديلات منزل عائلتها بالخبر ووالدها يتغزل بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023

خطف والد سارة الودعاني الأنظار بوصلة غزل في جمال ابنته، في أحدث ظهور لهما معا عبر حسابها بتطبيق سناب شات، كما استعرضت خبيرة التجميل السعودية تعديلات منزلها بالخبر، بحسب رغبة والدتها في تكبير حجم المسبح الذي يشرف عليه والدها.

والد سارة الودعاني

شاركت سارة الودعاني مقطع فيديو رفقة والدها عبر تطبيق الفيديوهات السريعة سناب شات، وهي تستشيره في لون إطلالتها الجديدة.

وارتدت سارة الودعاني عباءة وطرحة بلون هافان متطابق، وتحمست لهذه الإطلالة التي أصرت على أخذ رأي والدها فيها، والذي أثنى بدوره عليها متغزلا في جمال ابنته.

وقال والد سارة الودعاني ردا على استشارة ابنته: "أنتِ قمر كده ولا كده، واللون جميل عليكِ"، وتابع ردا على سؤالها بأي من أبنائه أقرب له في الشبه: "أنتِ أقرب حد في عيالي شبها لي والله روحي".

شاهدوا الفيديو

تعديلات منزل سارة الودعاني

في سياق منفصل، استعرضت سارة الودعاني تعديلات وإصلاحات منزلها في الخبر، وشاركتها مع متابعيها الذين اقتربوا من 7 ملايين متابع عبر سناب شات.

وأكدت خبيرة التجميل السعودية أن هذه التعديلات تجري بناء على رغبة والدتها في زيادة حجم مسبح المنزل، مشيرة إلى أن والدها يشرف بنفسه على هذه التعديلات التي تجري في المنزل.

كما استعرضت سارة غرف المنزل المكون من أكثر من طابق مرتبط بسلم داخلي من الخشب، موضحة أن المنزل الذي انتقلوا إليه مؤخرا، منزلا رائعا وكتبت: "منزلنا بالخبر يا رب لك الحمد يهبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار