صافيناز ترتدي خاتم الخطوبة أمام حمام السباحة وتطلق زغروطة فرحاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
صافيناز ترتدي خاتم الخطوبة أمام حمام السباحة وتطلق زغروطة فرحاً

بطريقة مختلفة أعلنت الراقصة الأرمنية صافيناز عن خطبتها لأحد الأشخاص والذي حرص على وضع خاتم الخطوبة في يدها بطريقة مختلفة.

صافيناز تحتفل بخطوبتها أمام حمام السباحة

ومن أمام حمام السباحة أعلنت صوفينار خطبتها، إذ خرج خطيبها من الماء وقام بوضع الخاتم في يدها، بينما أطلقت صافيناز زغروطة احتفالا بالحدث السعيد.

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" نشرت صافيناز فيديو لخطبتها البسيطة وعلقت عليه كاتبه:"قريبًا هنقول مبروك".

تصريحات نارية من صوفينار في آخر ظهور لها

جدير بالذكر أنه أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز، جدلاً واسعاً بتصريحاتها الجريئة حول الرجالف يآخر ظهور لها مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"،وما كشفته عن علاقتها بهم، حيث ادعت أنها تعرضت للخيانة من جميع الرجال الذين عرفتهم في حياتها، في حين أنها أكدت أنها لم تخن أحد الرجال الذين دخلت معهم في علاقات سواء زواج أو خطوبة، مشددة أن الرجل من يبدأ بخيانتها.

وعن عدد زيجاتها قالت صوفينار: ”تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات، ولا أستطيع أن أعيش بدون رجل. هل يوجد أحد يعرف أن يعيش بدون رجل؟! ولكن سيكون لدي عملي، ولن أمسك بيده كل يوم”.

وتابعت: ” تزوجت رجل في شرم الشيخ، لم أكن أحبه لكنه كان حنوناً، واعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات من أجله. ولكن لم نفهم بعض، ثم اكتشفت أن قلبه كان كبير زي فندق شيراتون أو فورسيزون، وخانني”.

وفي تصريحات سابقة، كشفت الراقصة أنها تلقت عروضاً كثيرة للزواج من أثرياء الخليج لكنها رفضتهم جميعا. وقالت إن سبب رفضها لهم هو لأنهم كبار في السن، وقالت إنها ترغب في الارتباط برجل صغير: “أنا بحب الرجالة الصغيرة”.

تعرضت للتحرش:

تحدثت الراقصة عن التحرش قائلة: “لو تحرش بيّ أحدهم وأنا أرقص، سأشوه وجهه، ولن ينسى ما سأفعله بي حتى لو كنت سأموت، سأضربه”.

كما روت الراقصة أحد المواقف قائلة: “في مرة كنت أركب مترو في موسكو. وحاول رجل أن يمسك خصري، التفت وضربته بقدمي وأوقعته عن السلالم المتحركة، ومسكته من قميصه وطلبت الشرطة له”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار