صباحية العروس: حفاوة أهل شذى سبت في أول زيارة لها بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
صباحية العروس: حفاوة أهل شذى سبت في أول زيارة لها بعد الزواج

لا تزال الاحتفالات جارية في منازل عائلة سبت التي تضم 4 نجمات، بعد زواج الفنانة شذى سبت خلال الأسابيع الماضية، والأجواء الاحتفالية التي زينت حفل حنتها وزواجها على الطراز التقليدي البحريني.

شذى سبت بعد الزواج

خطفت عائلة شذى سبت الأنظار بالكرم والحفاوة التي قدموها لها في أول زيارة لمنزلها بعد الزواج، إذ دخلوا عليها بالكثير من الأوعية المحملة بالطعام.

صباحية العروس أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد من النشطاء الفيديو الذي أظهر ارتباك وخجل شذى سبت في استقبال أهلها بأول زيارة لها بعد زواجها في يونيو الجاري.

لم تكن أواني الطعام هي الشاهد الوحيد على حفاوة أهل شذى سبت من والدتها وشقيقاتها اللاتي أطلقن الزغاريد، بل قاموا أيضاً برمي العملات النقدية عليها كفأل حسن للعروس التي تزوجت حديثاً.

شاهدوا زيارة أهل شذى سبت

وكانت شذى سبت قد احتفلت بليلة حنتها على الطريقة المغربية وسط شقيقاتها شيماء وشيلاء وأبرار وأهلها الذين حضروا الحفل وشاركوها مظاهر الاحتفالات المبهجة، قبل زواجها من شاب كويتي من خارج الوسط الفني.

شيماء سبت شقيقة شذى كانت قد أوضحت أن زفافها قد تأخر، حيث عقد القران وقت جائحة كورونا في 2020، ولكنهما فضلا الانتظار للاحتفال بزواجهما بعد انتهاء هذه الجائحة تماما ليتزوجوا منتصف يونيو الجاري.

ووجهت شيماء سبت التهنئة لشقيقتها شذى كاتبة: "اللهم بارك لها وأسعدها واحفظها ويسر أمرها اللهم آمين.. اللهم إني أستودعك أختي وقلبها اللهم امنحها الحياة التي تتمناها وأسعد قلبها وارزقها الرزق الوفير فإنك الوهاب الكريم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار