صور إليسا عروس وفيّة في "روتانا"... وسالم الهندي يُشيد بوفائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور إليسا عروس وفيّة في "روتانا"... وسالم الهندي يُشيد بوفائها
في إحتفالية أنيقة تشبه المحتفى بها " ملكة الإحساس " المطربة اللبنانية إليسا ، وتأكيداً على مكانة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات هرم شركات الإنتاج في الوطن العربي، إحتفلت روتانا وللمرة الثالثة بتجديد تعاقدها مع النجمة إليسا ، وذلك لثلاث ألبومات، حيث انضمت إليسا ولأول مرة الى مجموعة نجوم الشركة قبل 12 عام تقريباً، علماً أن أول ألبوماتها مع الشركة كانت في العام (2004) ، وتخلّل تلك الفترة وحتى الآن ، تجديد إليسا عقدها مع روتانا ثلاث مرات، كان آخرها هذا الأسبوع.
 
أقيمت المناسبة في فندق الفورسيزن بالعاصمة اللبنانية بيروت ، وحضرها العديد من أصدقاء إليسا ، هذا إضافة الى الكثير من الإعلاميين والصحافيين.
 
قسّمت المناسبة من جزئين. أولهما، مؤتمر صحفي بدأه الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وإليسا في الموعد المحدّد عند السابعة والنصف مساءاً ، حيث بدأ المؤتمر بفيلم وثائقي عن إنجازات ونجاحات الفنانة إليسا لمدة 7 دقائق بعد ترحيب الأستاذ سالم والفنانة إليسا بالضيوف وقد تخلّل المؤتمر مداخلات الإعلاميين التي أجابت عنها إليسا بثقة مؤكدة في سؤال وجّه لها : الى متى ستستمرين مع روتانا ؟
 
لتجيب أنها باقية الى الأبد مع الشركة التي احتضنتها ودعمتها وحصدت معها الجوائز المحليّة والعربية والعالمية ، مشيدة بدعم الأستاذ سالم الهندي رئيس الشركة لها، وحرفيّة طاقم العمل في روتانا في تفهّم وتلبية طلباتها كفنانة ، وقد حاول البعض أن يغمز لمدى وفاء إليسا مع الشركة ، مقارنة بغيرها من المطربات الأخريات اللواتي غادرن الشركة، لكن إليسا أثبتت ذكاءها وأجابت بوضوح : " ليس لي علاقة بالأخريات ، لكن ما أعرفه أني مرتاحة ، وحيث أرتاح أبقى ، هذا عدا أن روتانا شركة كبيرة ، وفي هذا السياق أشاد الأستاذ سالم بوفاء إليسا والتزامها الفني.
 
وكشف الأستاذ سالم الهندي أن العقد الجديد مع إليسا يتضمن ثلاثة ألبومات، بحيث يحتوي كل ألبوم على ما لا يقل عن خمسة عشر أغنية. ونفت إليسا أن يكون المبلغ الذي دُفع لها لتجديد العقد يترواح بين 4 و 5 مليون دولار، معتبرة أن هذا الكلام يدخل في إطار الإشاعات التي تناقلتها بعض الأقلام، مشيرة أنها لم تعد تزعجها الأقاويل التي تثار من حولها لأنه في النهاية لا يصحّ إلا الصحيح . وأكّدت إليسا أنها فتاة لم تغيّرها الشهرة فهي لا تزال تحب السفر و "شمّ الهوى" وفعل ما يحلو لها.
 
وقد أدارت المؤتمر الصحفي بحرفية الإعلامية جومانا بو عيد ، واستمر المؤتمر لما يزيد عن الساعة ونصف الساعة ، لم يصادر منها سالم الهندي واليسا حق الصحافة في طرح أي سؤال، وأبدت إليسا في الختام رغبتها في تقديم دويتو مع صديقها المطرب وائل كفوري.
 
في حين كشف الأستاذ سالم الهندي أنه في إطار سياسته إهتمام روتانا بمطربيها وألبوماتهم، سيقام في العاصمة المصرية القاهرة يوم الحادي عشر من نوفمبر إحتفالية بمناسبة إطلاق الألبوم الجديد للمطربة المصرية أنغام بعنوان "أحلام بريئة" الذي صدر مؤخراً من إنتاج روتانا.
 
واختتم المؤتمر الصحفي بتوقيع العقد الجديد ما بين الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والفنانة اليسا ، لكن هذه المرة ، تم استخدام تقنية إبراز توقيع العقد على مرأى أهل الإعلام عبر جهاز الـ " IPAD " تلاه قطع قالب الحلوى الذي تضمن صور لأغلفة الألبومات الستة للفنانة إليسا من إنتاج روتانا كما تمّ إهداء إليسا كتاباً فاخراً أنجزته روتانا خصيصاً لها والذي يتضمن مسيرتها الفنية.
 
أما القسم الثاني من المناسبة ، فجاء في صورة عشاء فاخر ، في صالة داخل الفندق حوّلها طاقم روتانا الى ما يشبه صالات الأعراس " كليلة من ألف ليلة وليلة " ، بديكورها الأنيق وتصفيف الزهور المبهر مع عزف موسيقي رائع على الـ Saxophone كما كان هناك رسامين يرسمون وجوه المدعويين بشكل كاريكاتوري. وجمع ذلك العشاء اليسا في حوارات جانبية مع ضيوفها من الأصدقاء وأهل الأعلام . كما تم مفاجأة إليسا بعرض تمثيلي فكاهي مع فرقة رقص جميلة. وفي النهاية تم تقطيع لقالب حلوى آخر والذي كان عبارة عن مجسّم لإليسا إحتفالاً بمناسبة عيد ميلادها وتلقيها الهدايا ، لتغادر بعدها اليسا المكان وهي تعلن : " هذه الليلة لن أنساها أبداً ، وبها أبدأ عهدي الجديد . كما أهدت روتانا ضيوفها لدى مغادرتهم الحفل مجسّمات صغيرة عن الفنانة إليسا كعربون وفاء وتقدير لنجمتها .  
 
 
  
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار