الجمهور يشيد بمشهد هند البلوشي في مسلسل مجاريح والفنانة تُعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
الجمهور يشيد بمشهد هند البلوشي في مسلسل مجاريح والفنانة تُعلق

حصلت الفنانة هند البلوشي، على إشادة واسعة بسبب أدائها المميز والمؤثر في شخصية "بدرية" التي تقدمها في مسلسل مجاريح" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، حيث قدمت مشهد درامياً قوياً خلال أحداث الحلقة 26 من المسلسل، جعلها تتصدر التريند بسبب تعاطف الجمهور معها.

هند البلوشي في أداء مميز بمسلسل مجاريح

وتعاطف جمهور مسلسل "مجاريح" مع الأداء التمثيلي الذي قدمته هند البلوشي، حينما فقدت جنينها الصغير كأي أم حيث جسدت مشاعر الحزن والألم الذي تتعرض له الأمهات بعد فقد قطعة من روحها وهو صغيرها الجنين، حيث يكون ألم كبيراً تحاول الأم السيطرة عليه، حيث لمست هذه المشاعر لمست الكثيرين مما جعلهم يشيدون بأدائها في هذا المشهد.

هند البلوشي تشارك جمهورها مشهد من مسلسل مجاريح

وبعد الإشادات الواسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها القوي وتعاطف الجمهور معها، نشرت الفنانة هند البلوشي، مقطع فيديو  عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" من هذا المشهد الذي أثار إعجاب الجمهور، وكتبت علي الفيديو "الكبرياء والقوة قناع يرتديه الضعفاء وقت الألم والخسارة الحقيقية يظهر الحقيقي منك الضعف القهر الانكسار الشعور بالنقص.. وذلك حين يكون نتيجة قسوة قناع الكبرياء والظلم.. مجاريح".

الجمهور يشيد بمشهد هند البلوشي في مجاريح

وتفاعل عدد من جمهور ومتابعي هند البلوشي مع مشهد فقد الأم للجنين  الذي نشرته على صفحتها، حيث جاءت التعليقات بإشادات واسعة حيث وصفوا أداء وتمثيل هند البلوشي بالمبدع والمؤثر، مؤكدين أنها أدت دوراً مبدعاً جعل الجميع يبكي حزنا عليها.

الجمهور يشيد بمشهد هند البلوشي في مسلسل مجاريح والفنانة تُعلق

قصة مسلسل مجاريح

وحقق مسلسل "مجاريح" خلال الموسم الرمضاني الحالي نسبة مشاهدة عالية من الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة بكل قوة وصلابة، ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين العرب من بينهم  الفنانة سعاد عبد الله، الفنانة هند البلوشي، الفنانة هنادي الكندري، الفنانة أسمهان توفيق،  الفنان عبد الله الطراروة، والعمل الدرامي من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار