أنباء عن أزمة بين روتانا وإليسا بسبب ألبومها الجديد والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
أنباء عن أزمة بين روتانا وإليسا بسبب ألبومها الجديد والأخيرة تعلق

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة الخلاف بينها وبين شركة روتانا خاصة بعد الجدل الذي صاحب حذف الشركة الإعلانات الخاصة بألبومها الجديد.

حقيقة خلاف إليسا وشركة روتانا

وعلقت إليسا على حذف إعلانات ألبومها الجديد خلال الساعات الماضية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نافية الخلاف بينها وبين الشركة.

وطلبت إليسا من الجمهور ترقب أغنيتها الجديدة خلال الساعات القادمة مشددة على أن كافة الأخبار المنتشرة مجرد شائعات.

وكتبت إليسا في تغريدتها: "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات. وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال".

جاء ذلك رداً على حذف حساب روتانا المنشور الذي يروج لأغنية إليسا وثم أعاد نشر تيزر أغنية أنا بتمايل على الـ beat  الخاص بالفنانة اللبنانية وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول حقيقة وجود خلاف بينها وبين الشركة المنتجة لها.

وفي الوقت نفسه كشفت ET بالعربي عن وجود تقلبات بين إليسا وشركة روتانا بسبب عدم التزام الطرف الأول في الاتفاقية بينهما بالتجهيز لحدث ضخم من أجل الاحتفال بالألبوم بحضور إليسا في دبي ثم تم تعديل الفكرة لإطلاق الألبوم في السعودية ثم تم إلغاء كل شيء، وقال المصدر  بأن الساعات القادمة ستحسم الأمر في حال عاد واتفق الطرفان.

إليسا تروج لألبومها الجديد

وعادت إليسا للترويج لألبومها الجديد وحمست الجمهور من خلال توجيه سؤال لهما قائلاً: "هل أنتم متحمسون لمعرفة سر صغير عن الألبوم الجديد"؟.

ويترقب الجمهور صدور أغنية إليسا، وقد شاركتهم لتيزر الفيديو كليب والذي تصدرت فيه الترند في لبنان والعالم العربي.

وفي الوقت نفسه قررت إليسا تدشين حساب عبر منصة تيك توك للترويج لألبومها الجديد الذي يعد الألبوم الأول لها منذ 3 سنوات بعد ألبومها الأخير صاحبة رأي الذي صدر عام 2020

وغرّدت إليسا عبر حسابها على تويتر، لمتابعة كل جديدها ومشاهدة كواليس أعمالها الفنية، بدءا من أغنيتها الجديدة بعنوان "أنا بتمايل على الـbeat"، من ألبومها الجديد، المرتقب طرحه قريبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار