صور توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2019
صور  توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

سامح المنسى
مصر   :      وقع د. فاروق إسماعيل رئيس جامعة الأهرام الكندية ود. شريف والي محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ بروتوكول تعاون بهدف دعم المشاركة المجتمعية وتعظيم الجهود المشتركة لدعم العمل الأهلي والتطوعي في جمهورية مصر العربية بهدف توسيع الأنشطة الخدمية من خلال تعاون أعضاء المنطقة الروتارية ولجانها النوعية وأنديتها المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية مع عمداء وأساتذة  كليات جامعة الأهرام الكندية المختلفة، وقد تطرق د. شريف والي محافظ المنطقة الروتارية إلي أهمية الإعتماد على الشباب من طلاب الكليات المختلفة مع إعطاء الأهمية القصوى لتفعيل الروابط الإفريقية خاصة في ظل وجود عدد كبير من الطلاب الأفارقة بالجامعة مع الأخذ في الإعتبار رئاسة جمهورية مصر العربية للإتحاد الإفريقي.
ومن جهته أشاد د. فاروق إسماعيل بالتعاون مع المنطقة الروتارية ورحب بممثلي المنطقة الروتارية ممن حضروا توقيع البروتوكول وأوضح أن قرر وضع كافة مقومات الجامعة في سبيل إنجاح التعاون مع المنطقة الروتارية وتنفيذ البروتوكول على الوجه المحدد منه بما يهدف لخدمة وتنمية المجتمع
حضر توقيع البروتوكول عمداء عدد من كليات جامعة الأهرام الكندية وعدد من مساعدي محافظ المنطقة الروتارية ورؤساء لجان المنطقة المختلفة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار