صور فستان لجين عمران الأحمر المطرز يصبح حديث محبيها بعد عرض برنامجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 يناير 2019
صور فستان لجين عمران الأحمر المطرز يصبح حديث محبيها بعد عرض برنامجها

 أشعل فستان لجين عمران الأحمر المطرز الأجواء بشدة، وتحول لحديث محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات الموسم الثامن من برنامج "أمير الشعراء" الذي تتولى تقديمه.

وأطلت لجين عمران بفستان أحمر بذيل طويل، جاء مطرزاً بالكامل بالخرز الأحمر اللامع وهو من تصميم نور شويحنة، وأسدلت شعرها الأسود الناعم مع مكياج مسائي جريء لتكتمل إطلالتها بشكل مذهل.

إطلالة الإعلامية السعودية تفوقت في نظر الجمهور على الفنانة اللبنانية يارا التي حلت ضيفة على البرنامج، والتي اختارت اللون الأحمر أيضاً، حيث تزينت بقفطان من من تصميم  سلمى بنعمر، حيث غنت إلى جانب الفنان فايز السعيد.

واحتفلت لجين عمران بعودتها للشاشة مرة أخرى من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت فيه: "وأخيراً انطلقنا بأولى حلقات "أميرالشعراء8" من على مسرح شاطئ الراحة في بث مباشر على قناة الإمارات و قناة "بينونة"..الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه. ‏‎الحمد لله الذي لم يطرد عن بابه طالباً. الحمد لله الذي هو أعظم من كل رجاء. وفوق كل أمل وأعلى من كل أمنية".

الجدير بالذكر أن عودة الإعلامية السعودية لتقديم البرامج يأتي بعد غياب استمر لبضعة سنوات منذ مغادرتها برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي كانت تشارك في تقديمه على شاشة MBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار