إطلالات اليوم الخامس لمهرجان الجونة: لجين عمران تتألق ومنى زكي بالأحمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
إطلالات اليوم الخامس لمهرجان الجونة: لجين عمران تتألق ومنى زكي بالأحمر

ظهرت مجموعة من النجمات، بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء، خلال اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي لحضور فعاليات عرض الأفلام المشاركة في المهرجان.

لجين عمران تتألق في اليوم الخامس

وخطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار على السجادة الحمراء خلال اليوم الخامس بعد أن ظهرت بإطلالة ناعمة أبرزت جمالها وأنفاقتها.

واعتمدت لجين عمران في إطلالتها باللون الموف على قصة الكتف الواحد (وان شولدر)، مزود باكستنشن من عند الخصر، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي.

وأكملت الإطلالة بعقد كبير، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

واستجابت لجين عمران لطلب المصوريين خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي والذين طلبوا منها أكثر من مرة التوقف لتصويرها.

وطلب عدد من المصوريين من لحين عمران فرد ذيل فستانها لتصويره، فاستجابت لطلبهم عدة مرات، واستخدمت الموبايل الخاص بها لتصويرهم.

منى زكي باللون الأحمر

وتألقت الفنانة منى زكي خلال أحد الندوات المقامة ضمن فعاليات اليوم الخامس بفستان قصير من اللون الأحمر وأكمام طويلة.

وشاركت منى زكي في حفل تدشين مباردة "البنت المصرية" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة لسكان مصر والمجلس القومي للمرأة والتي يتم تدشينها باسم يونيسيف مصر، وتشارك منى بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية في القاهرة.

 وعقدت لقاء مع 3 فتيات من صناع أول أفلام المباردة والذي يحمل عنوان "بداية الخيط" للمخرجة ريم أسامة وزوجها مدير التصوير أحمد هيمن، وتسعى لرصد قصص فتيات مصر المحرومات من حقوقهن في الطفولة والتعليم.  

ويروى الفيلم قصص 3 بنات من مصر عندهم بداية الخيط اللي غيّر حياتهم، وهيكون سبب في إلهام بنات كتير إنهم يختاروا ويتمسكوا باختياراتهم.

وعلى السجادة الحمراء تتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

أفلام مهرجان الجونة

يشهد مهرجان الجونة مجموعة من عروض الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

ويتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي.ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار