صور مسربة تكشف عن قصة حب ريهانا لثري خليجي وحبيبته السابقة مصدومة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017
ريهانا وحسن جميل

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن النجمة ريهانا Rihanna تعيش قصة حب مع رجل الأعمال السعودي حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" والوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" في السعودية.

ريهانا مع حبيبها رجل الأعمال حسن جميل
وقالت الصحيفة أن تسريب رومانسية لريهانا مع الثري الخليجي حسن جميل، أثناء قضاء إجازتهما سوياً في اسبانيا، أكد على علاقتهما العاطفية، خاصة وأن اللقطات أظهرت كم المرح والأجواء الرائعة التي تجمع بينهما.

كما صرح مصدر مقرب من ريهانا لصحيفة "The Sun" إنها قالت لأصدقائها المقربين منها إنها وقعت في حب الشاب حسن جميل كلياً.

وقالت صحيفة "The Sun" أن ريهانا جمعتها قصة حب مع الشاب حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا.

حسن جميل
وفي ذات السياق، تردد من قبل بعض التقارير الصحفية أن حبيبة حسن جميل السابقة عي عارضة الأزياء ناعومي كامبل قالت للمقربين منها، إنها تشعر بالغضب من علاقة حبيبها السابق مع ريهانا، مؤكدة لهما إنهما لم يستمرا معاً طويلاً.

وقالت تقارير أن علاقة الصداقة بين ريهانا وناعومي كامبل توتر بشدة، بسبب قصة الحب التي جمعت الأولى بحبيب الأخيرة السابق حسن جميل.

حسن جميل مع ناعومي كامبل
وكانت ريهانا تربطها علاقة عاطفية مع النجم دريك في عام 2016، إلا إنهما انفصلا وارتبط هو بعدها بعلاقة عاطفية قصيرة مع النجمة جينفر لوبيز. 

يذكر أن جد حسن جميل هو رجل الأعمال عبد اللطيف جميل بدأ بيزنس العائلة في عام 1955، عندما حصل على توكيل تويوتا بشكل حصري في السعودية.

وبدأ رجل الأعمال عبد اللطيف جميل عمله بتسويق أربع موديلات من سيارة تويوتا في جدة، ليحصل حجم عمل الشركة الحالي إلى بيع سبع موديلات من تويوتا في عدة دول أخرى.
ويصل حجم استثمارات عائلة حسن جميل إلى بليون ونصف دولار.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار