منى زكي تكشف تفاصيل قصة حب فاشلة قبل زواجها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
منى زكي تكشف تفاصيل قصة حب فاشلة قبل زواجها

كشفت الفنانة منى زكي عن مرورها بقصة حب قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أنها تلقت بعدها نصيحة من والدها لتخطي تلك التجربة.

منى زكي تكشف تفاصيل قصة حب فاشلة

وأضافت منى زكي خلال لقاء لها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، قائلة: "مريت بقصة حب قبل ما أتجوز أحمد حلمي وكانت فاشلة، وقتها نصحني والدي نصحية مشيت عليها علشان أتخطى التجربة دي".

وحول نصيحة والدها قالت: "بابا قالي خليكى يا منى زي النجيلة.. بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد".

ولفتت إلى أنه بعد مصارحة أحمد حلمي لها بحبه ظلوا أصدقاء لفترة طويلة خاصة أن والدها رفضه في البداية.

وتابعت: "أحمد حلمي صارحني بحبه وقالي بحبك فضحكت، وكانت مشاعري متلخبطة، وقعدنا سنة ونص أصحاب بس، وأبويا كان رافض، وكنت بجيب قرايبى عشان يقنعوا بابا بزواجي من أحمد حلمي".

منى زكي تكشف علاقتها بـ أحمد السقا

وأوضحت منى زكي أن أحمد السقا صديق عمر بالنسبة لها ولكنهم دائمو الشجار معاً وتعتقد في بعض الأوقات أنهما لن يتحدثا ثناياً.

وأكملت: "أحمد السقا عشرة عمر طويلة، وكصحاب دائما بنتخانق وشادين مع بعض ومفهوم من المكالمة إن دي نهايتها مش هنتكلم شويه".

وأشادت منى زكي بشخصية الفنان أحمد السقا، مشيرة إلى أنه منح الفرصة لكثير من الفنانين، قائلة: "السقا أطيب بنى آدم أنا شفته في حياتي، من أطيب الشخصيات وأكتر حد في جيلنا منح فرصة لفنانين في بداية مشوارهم، وهذا ما حدث معي في تيمور وشفيقة".

وحول المواقف الصعبة التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، كشفت أن البعض كان يعتبرها مجرد فتاة محظوظة لا تمتلك الموهبة ولا تستطيع التمثيل، مشيرة إلى أنها فشلت من قبل في اختبار الكاميرا مع المخرج محمد خان أثناء التحضير لفيلم أيان السادات.

وأشارت منى زكي أنها حصلت على الدور بسبب إصرار الفنان الراحل أحمد زكي قائلة: "في بداياتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل، وإني محظوظة لكن مش ممثلة كويسة ولا حاجة، الدنيا مكانتش وردي".

وأضافت: في فيلم السادات عملت 3 اختبارات كاميرا ولم يقتنع بي المخرج محمد خان، ولكن النجم أحمد زكي أصر على إسناد الدور لي ورضخ محمد خان وقتها، وبعدها طلب التعاون معي أكثر من مرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار