هكذا استغلت ريم البارودي ضجة صورها وتحدثت عن قصة حبها مع الثري الخليجي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2017
ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها على حسابها على انستقرام، لتشعل الأجواء بإطلالتها التي اعتمدت على بذلة من اللون الفوشيا.

شاهدي أيضاً: طلعت زكريا يعلن زواجه من ريم البارودي والتهاني تتهافت عليهما!

ريم البارودي أطلت على محبيها بإطلالة لافتة من اللون الفوشيا، مع تموجات ناعمة في شعرها ومكياج أبرز ملامحها الأوروبية، وذلك من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور.

واستغلت ريم البارودي مسألة نشر صورها الجديدة، لترد على الشائعة التي طالتها في الفترة الماضية والتي تحدثت عن ارتباطها عاطفياً برجل أعمال خليجي، لتقول لمحبيها أنها أجابت على هذا السؤال من خلال إحدى المجلات الفنية، وأنها غير مرتبطة بأي علاقة عاطفية في الوقت الحالي.

ريم البارودي في أحدث جلسة تصوير
وكتبت ريم البارودي لمحبيها على انستقرام قائلة: "وده الرد بتاعي علي الاشاعات او الحب الزياااده من بعض الناس لانها اشاعه مش سخيفة ولا مسيئة لكن كل شىء قسمه ونصيب ولو في اي حاجه زي ماتعودت معاكم هعلنها وبنفسي شكرا اووي لدعمكم وحبكم ليا...ريم البارودي".

ر يم البارودي تبهر محبيها بأحدث صورها
وكانت هناك شائعة طالت ريم البارودي بعد زواج زوجها السابق الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب تفيد بأنها ارتبطت عاطفياً برجل أعمال خليجي، وتم تداول صورتها مع نجل الفنان طلعت زكريا على اعتبار أن هذا الشاب هو حبيبها الحالي، إلا أنها نفت الأمر بشكل قطعي بهذا المنشور.

ريم البارودي  بعدسة محمود عاشور
كما نفت ريم البارودي أي علاقة عاطفية بينها وبين نجل طلعت زكريا، مؤكدة على أنهما أصدقاء مقربين وهو بمثابة شقيقها.

يذكر أن ريم البارودي شاركت طلعت زكريا في بطولة فيلم "حليمو أسطورة الشاطي" المنتظر عرضه في إجازة نصف العام المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار