صور مي عز الدين وهيفاء وهبي بفستان واحد و3 إعلاميات سبقن بارتدائه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو 2020
5 نجمات تسابقن لارتداء فستان المصممة مرمر حليم: ومي عز الدين بينهن

أطلت النجمة مي عز الدين مؤخراً بفستان جذاب بدون أكمام وانسدل على محيط خصرها بتصميمه الناعم، غير أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتبهوا إلى أنه نفس الفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي مؤخراً في جلسة تصوير.

شاهدي أيضاً: شاهدي مي عز الدين أنيقة وغامضة بفستان كلاسيكي في أحدث جلسة تصوير

الفستان من تصميم مرمر حليم، وجاء أبيض اللون تغطيه نجوم سوداء على طول القماش الحريري، تزينه فتحة صدر مثلثية، وفيما اختارته هيفاء وهبي بفتحة صدر عميقة وبشقة طويلة تصل لأعلى الفخذين، فإن مي عز الدين ارتدته بفتحة أصغر نوعاً ما، وكان بدون شقة أمامية عند الذيل. 

وبينما نسقت هيفاء وهبي فستانها مع بوت جلدي باللون الأسود اللامع، وقرطين ضخمين باللون الأحمر القاني، وأسدلت شعرها البني الناعم على جانبي وجهها، فإن مي عز الدين اكتفت بحزام الوسط العريض وأسدلت شعرها المموج بشكل طبيعي وبمكياج خفيف للغاية.

المفاجأة أن المنافسة المشتعلة بين مي عز الدين وهيفاء وهبي على الفوز بلقب الإطلالة الأجمل كانت جزءاً من سباق محموم، حيث ارتدته من قبل ثلاث مذيعاات، هن هند بو مشمر في حدث إعلامي، وهيلدا خليفة مدبر في حدث آخر، وأخيراً رندا جبر في حدث ثالث.

فستان مرمر حليم

شاهدي من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، صور 5 نجمات تسابقن لارتداء فستان مصممة الأزياء مرمر حليم، وكان آخرهن هيفاء وهبي ومي عز الدين، واكتشفي بنفسك ما سر هذا الفستان!