صورة مي عز الدين تعتذر علناً بعد تصرفها المحزن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
مي عز الدين

اعتذرت الفنانة مي عز الدين لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، على إثر قرارها المحزن بالنسبة لهم، وهو انسحابها من الموسم الرمضاني المقبل.

شاهدي أيضاً: صور مي عز الدين تحدث جدلاً بإطلالتها الغريبة وهذا ما غيرته في شكلها

مي عز الدين معتادة على مصارحة جمهورها بشكل مستمر عبر انستقرام، لتكون آخر مصارحتها لهم هي انسحابها من الموسم الرمضاني المقبل، وذلك لعدم وجود وقت كاف للانتهاء من مسلسل "رسايل" التي كان من المقرر المنافسة به في ماراثون رمضان.

ونشرت مي عز الدين اعتذارها لجمهورها عبر انستقرام، مؤكدة لهم إنها من الممكن أن تختار عملاً سينمائياً الفترة المقبلة، إذا ما وجدت سيناريو رائع يمكن أن يقدم على الشاشة.

وكتبت مي عز الدين في اعتذارها لجمهورها لتقول لهم: "جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع اللى محتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقى لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوى أن المسلسل ده يلحق وأنا متعودتش أقدم لكم حاجة متكلفتة ولا أختار ورق تانى.. أنا مش مقتنعة بيه قوى لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية وآخد برضه أجازة رمضان واحد من نفسى احتمال أنزل سينما بس لو عجبنى ورق من المعروض عليا واشوفكم على خير رمضان اللى بعده بإذن الله، بعتذرلكم بس والله ما بإيدى."

محبو مي عز الدين أبدوا حزنهم على عدم مشاهدتها هذا العام في الدراما الرمضانية، متمنين لها التوفيق في إيجاد عملاً جيداً في السينما.

اعتذار مي عز الدين لجمهورها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار