صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له

أحيت الفنانة درة التونسية، الذكرى السابعة لوفاة والدها، طالبة من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة، موجهة له الدعاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

درة التونسية في صور نادرة مع والدها

وشاركت درة الجمهور عدداً من الصور النادرة التي لم تنشر من قبل وتجمعها بوالدها قبل وفاته، والتي وافقت يوم 12 أغسطس، موجهة الدعاء له.

وعلقت درة التونسية على الصور قائلة: "في ذكرى وفاة أبي الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفُ عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى".

صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له

وكانت الفنانة درة التونسية قد تحدثت عن والدها من قبل أثناء لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

وأوضحت درة أن والدها كان من المعارضين لدخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في دراسة التمثيل إلا أن رفض والدها بسبب قلقه عليها دفعها لدراسة العلوم السياسية في النهاية.

صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له

وأوضحت درة التونسية أنها قررت المشاركة في المسرح بعد ذلك لتبدأ منها مسيرتها الفنية التي بدأت قبل 15 عاماً، قائلة: "بدأت أشارك في المسرح في أثناء وجودي في تونس بشكل احترافي، وجاءت البداية في فيلم هي فوضى للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي كنت أحبه على المستوى الفني، والراحل السيناريست وحيد حامد قدمني في فيلم الأولى في الغرام وكنت أحب أعماله أيضاً»، وأشارت إلى أنها تحب التنوع في الأدوار".

وواصلت قائلة:" الدور مع المخرج يوسف شاهين في فيلم هي فوضى مكنش كبير بس طبعاً يفضل يوسف شاهين أمنية أي حد يمثل حاجة معاه وهو شافني واختارني للدور وملحقتش أعمل أعمال أكتر معاه رحمه الله وأعقبها دور مع وحيد حامد في دور أنيسة وكان واثق فيا".

آخر أعمال درة التونسية

يذكر أن درة عرض لها مؤخرًا فيلم جدران على منصة واتش إت، تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيثم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

وعن أسباب تقديمها فيلم جدران المنتمي إلى فئة أفلام الرعب، قالت درة التونسية: "القصة جذبتني وحمستني لتقديمها، خصوصاً أنها تحمل الكثير من المعاني، كما أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي وسيكودرامي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار