أجمل إطلالات درة التونسية بالحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 فبراير 2024
أجمل إطلالات درة التونسية بالحجاب

خطفت الفنانة درة التونسية الأنظار لها مؤخراً بعد أن بدأت في نشر صورها بالحجاب من أجل الترويح لمسلسها الجديد إثبات نسب المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، إلا أن إطلالات درة بالحجاب لم تكن جديدة في هذا المسلسل فعلى مدار الأعوام الماضية ظهرت درة بإطلالات وتنسيقات مختلفة بالحجاب، وهذه أجمل إطلالات درة التونسية بالحجاب.

إطلالات درة من مسلسل إثبات نسب

تنوعت الإطلالات التي شاركتها درة التونسية بالحجاب من كواليس مسلسل إثبات نسب والتي كتبت على إحداها اسم المسلسل واسم الشخصية التي تؤديها "نوال.. إثبات نسب"، من أجل الترويج له.

واعتمدت درة في إطلالتها على تنسيقات عصرية للحجاب، تجمع بين الأناقة والاحتشام غلب على بعضها الطابع الكلاسيكي، بينما ظهرت في الأخرى بالطابع الكاجول، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ للغاية ليناسب طبيعية الشخصية.

درة بالحجاب في أعمالها الدرامية

لم تكن شخصية نوال التي ستظهر بها درة في مسلسل إثبات نسب هي المرة الأولى التي تلعب فيها درة دور تعتمد فيه على الحجاب ليناسب طبيعة الشخصية، فمن قبل قدمت مسلسل بين السما والأرض خلال موسم دراما رمضان مع الفنان هاني سلامة وهي ترتدي الحجاب.

ومنذ بداية نشر درة لصورها من كواليس المسلسل بالحجاب مع الفنان هاني سلامة تفاعل الجمهور بشدة مع الصور التي لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت على البوستر أيضاً بالحجاب.

درة بالحجاب

يصف البعض درة التونسية بأنها أشهر الفنانات حالياً اللاتي يظهرن بالحجاب في أدوارهن بسبب كثرة الشخصيات التي قدمتها ترتدي الحجاب، والتي كان أبرزها  مسلسل سجن النسا مع الفنانة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري عام 2024.

رغم أن شخصية دلال في المسلسل كانت تعمل في أحد الملاهي الليلية بسبب ظروفها الاقتصادية إلا أن الشخصية تطلبت ظهورها بالحجاب خاصة أن عملها كان دون علم أسرتها البسيطة التي تنتمي لها، لذا تخلت عن مساحيق التجميل في تلك المشاهد.

وفي العام نفسه، ظهرت درة في فيلم المعدية الذي شاركت فيه مع مي سليم وهاني عادل بالحجاب بعد أن جسدت شخصية "أحلام" الفتاة التي تعيش في حارة شعبية وتنتمي لأسرة بسيطة وتعمل في كوافير من أجل توفير المال لتحقيق حلمها في الارتباط بأحد الأشخاص.

وتكرر ظهور درة التونسية بالحجاب في فيلم مولانا، الذي جسدت فيه شخصية أميمة مع الفنان عمرو سعد الذي قدم دور داعية ديني، ولعبت دور زوجته لذا ظهرت ترتدي الحجاب.

وتخلت درة عن أناقتها تماماً في فيلم يوم وليلة لتقديم شخصية الممرضة البسيطة التي ظهرت فيها أيضاً بالحجاب.

درة في فيلم يوم وليلة

لا تعتبر درة ظهورها بالحجاب غريباً فهي تري أن طبيعة الشخصية تفرض عليها في بعض الأوقات الظهور به، خاصة إذا كانت تؤدي دور لفتاة بسيطة مثل فيلم فارس الأحلام، وهو ما يجعلها تؤدي الدور بشكل طبيعي خاصة أنها تظهر بطبيعتها داخل منزلها في تلك الأعمال.

وتحدثت درة من قبل عن ظهورها بالحجاب مشيرة إلى أنه بداية من مسلسل العار والريان كان من الطبيعي أن تظهر الشخصيات التي تؤديها بالحجاب، خاصة أن المجتمعات العربية بها فتيات يرتدين الحجاب وتعكس الدراما طبيعة المجتمعات

درة أثناء العمرة

ظهرت درة من قبل خلال عام 2022 تؤدي مناسك العمرة، ونشرت صوراً لها بصحبة عدد من أصدقائها من أمام الكعبة المشرفة خلال شهر رمضان الذي غابت فيه عن الدراما آنذاك.

درة خلال تأدية مناسك العمرة

وفي إطلالة أخرى، نشرت درة صورة لها وهي ترتدي الحجاب بعد أداء الصلاة داخل منزلها، ودعت للجمهور بتقبل صيامهم في رمضان وصيامهم ودعواتهم، وطلبت منهم الدعاء لها.

لم تظهر درة بالحاجب في أعمالها الدرامية فقط، لكن بعض الإطلالات في أوقاتها العادية ظهرت فيها تضع غطاء الرأس، كان من بينها خضوعها لجلسة تصوير نشرت بعض اللقطات منها وتحدثت فيها عن السلام الداخلي الذي شعرت به بعد أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار