صورة شخصية: بدر خلف يستعرض لوك الهالوين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
صورة شخصية: بدر خلف يستعرض لوك الهالوين

كشف خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، عن استعداداته الخاصة للاحتفال بعيد الهلع- الهالوين، والذي يتم الاحتفال به نهاية شهر أكتوبر الجاري.

لوك بدر خلف بالهالوين

وقرر بدر خلف مشاركة خواطره حول لوك الهالوين المتوقع ارتداءه في هذا اليوم، حيث اختار صورة شخصية له وشاركها مع الجمهور عبر حسابه بتطبيق سناب شات.

وأظهرت الصورة القديمة شكل بدر خلف الحقيقي بدون تنكر أو مكياج، في شخصيته كرجل بعيدا عن دور بدرية التي اعتاد الظهور بها خلال السنوات القليلة الماضية.

وارتدى بدر خلف في الصورة ثوبا رجاليا باللون التركواز وشماغ عربي مزركش بنقوش من نفس اللون بينما غلب عليه الأبيض وكتب بدر معلقا: "قاعدة أفكر لوك الهالوين ألبس ثوب شماغ شرايكم، بصير بوية خلاص".

صورة شخصية: بدر خلف يستعرض لوك الهالوين

بدر خلف الذي يستمر على إثارة الجدل، أوضح خلال الفترة الماضية أنه أصبح يشغل منصب "معلمة" في إحدى المدارس، كما يدعي أن هناك طالبات يدرسن لديه، بالإضافة إلى نشره لرسائل من أولياء أمور هؤلاء الطالبات، يعتقد كثيرون أنه يبعثها لنفسه أو يبعثها له أحد الأشخاص بالاتفاق المسبق بينهما لإقناع متابعيه بأن الأمر حقيقة.

وبعثت له رسالة جاء فيها من والدة إحدى الطالبات: "بدرية جيت استأذن حق بنتي وشفتك كانت عندك حصة ودي دخلت وسلمت عليك بس ما حبيت أقطعك طالعة أحلى من الاسناب"، ليرد عليها بدر خلف قائلا: "يا قلبي الله يسعدكم بناتكم أمانة عندي لا تشيلون هم".

صورة شخصية: بدر خلف يستعرض لوك الهالوين

يذكر أن بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي، نال شهرة قبل سنوات بطريقته التي كان يحث فيها الفتيات على الاهتمام ببشرتهن وجمالهن، مطلقا عليهن لقب كيكة، قبل أن يبدأ في ادعائه التحول لشخصية أنثى تدعى بدرية، زوجها من شخص يدعى سعد وأنجبت بدرية طفلا يدعى رشاش، ولا يزال خلف يعيش في شخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار