عدد أبناء بدر خلف: رشاش ليس الوحيد وهذا سبب إخفائهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، جدلا كبيرا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف للمرة الأولى عن عدد أولاده الذي بلغ 4.

أبناء بدر خلف

أوضح بدر خلف ردا على سؤال إحدى متابعاته عبر تطبيق سناب شات، أنه يمتلك 4 أبناء منهم 3 بنات وولد وحيد هو رشاش الذي كان قد أعلن ولادته أغسطس الماضي.

وقالت المتابعة: "بدرية أنتي عندك بنات"؟ ليرد بدر خلف متقمصا شخصية بدرية: "أي يا قلبي عندي 3 بنات وولدي رشاش".

عدد أبناء بدر خلف: رشاش ليس الوحيد وهذا سبب إخفائهم

وأثار بدر خلف فضول متابعيه حول توجيه الأسئلة عن بناته، وكان أبرزها أنهم هادئون ولا يسمع المتابعون لهن صوتاً، "غريبة ما لهم صوت، كيف تخلينهم كذا أبغي أتعلم".

عدد أبناء بدر خلف: رشاش ليس الوحيد وهذا سبب إخفائهم

سبب إخفاء بدر خلف لبناته

وادعى بدر خلف في فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق سناب شات، إنه في البداية كان قلقا على صحة بناته بسبب هدوئهن غير العادي، ولذلك ذهب في زيارة إلى الطبيب للاطمئنان عليهن ليرد قائلا: "كل الناس تريد أن يكون أبناؤهم في هدوء بناتك، اطمئني هم بصحة جيدة".

وأضاف بدر خلف في تصريحاته حول أولاده، أنه يكره أن يقحمهم في عالم السوشيال ميديا، حتى لا يتعرضن لانتقادات وتنمر قد يضايقهم، لافتا إلى أنه كشخص من المفترض أنه كبير وناضج يتضايق لسماع النقد ما بال الأطفال.

وأوضح بدر خلف أنه يقوم بتصوير يومياته عبر السوشيال ميديا، أثناء مغادرة بناته المنزل وتواجدهم في المدرسة، حيث يذهبون صباحا ولا يعودون إلا في فترة ما بعد الظهر، ولذلك يبدو المنزل فارغا دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار