بدر خلف قبل وبعد التحول بإطلالات استفزت الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
بدر خلف قبل وبعد التحول بإطلالات استفزت الجمهور

دائماً ما يثير بدر خلف الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، منذ اليوم الأول الذي اقتحم فيه عالم السوشيال ميديا، استطاع لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.

بدر خلف قبل التحول

قبل عملية التحول غير الكامل التي ظهر بها بدر خلف قبل عدة سنوات، كان يعمل كإعلامي إماراتي، حيث عمل في تقديم برنامج تليفزيوني على قناة دبي، ولكنه ترك عمله.

قدم بدر خلف برنامجا للأطفال، وظهر في صور متعددة رفقة بعض الأطفال في لقطات مختلفة من برنامجه قبل التحول.

بدر خلف في مرحلة الكيكة

قرر بدر خلف فجأة ترك عمله كمذيع تليفزيوني، وأنهى مستقبله الإعلامي عبر الفضائيات، ليحترف عملا جديدا من نوعه.

كان بدر خلف من أوائل المؤثرين الذين ظهروا عبر السوشيال ميديا، حيث بدأ في العمل كإنفلونسر للتجميل، مطلقا على نفسه لقب خبير التجميل، وكانت كلمته الشهيرة للفتيات ونصيحته لهن "بنات كونوا متل الكيكة".

بدر خلف بعد التحول

من جديد فاجأ بدر خلف جمهوره الذي كان قطاعا عريضا من يتابعه بسخرية، متسائلين عن هوية الرجل الذي يقدم نصائح ناعمة للفتيات ويضع الماسك على بشرته ويجفف شعره بطريقة نسائية؟ ليقرر إخبارهم أنه سيتحول إلى أنثى.

لم يتعجب كثيرون حيث إن طريقة بدر خلف منذ البداية كانت تتصف بالميوعة، ولم يكن يحافظ على هويته كذكر، بحسب ما تلقى من تعليقات كثيرة على فيديوهاته.

حمل وولادة بدر خلف

لم يقتصر تحول بدر خلف من ذكر إلى أنثى، عند هذا الحد، ولكنه قرر تخطي حدود المنطق بإعلان زواجه، ليضفي على الأمر المزيد من التشويق لمتابعيه الذين يقومون برفع نسبة مشاهداته إلى آلاف المشاهدات.

وبعد ذلك أعلن بدر خلف حمله ثم ولادته في تصريحات مثيرة للجدل، فضلا عن إطلالاته التي تسبب غضبا كبيرا أحياناً لدى الجمهور، الذي لا يزال يطالبه بالعودة إلى أصله وممارسة حياته كذكر، حيث يشكك دائما متابعوه في مسألة حمله وولادته لابنه رشاش، وهي الحكاية التي يجدونها خالية من المنطق.

لمزيد من صور إطلالات بدر خلف قبل وبعد التحول فضلا طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار