صورة نادرة من طفولة روان بن حسين تخطف الأنظار: هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
صورة نادرة من طفولة روان بن حسين تخطف الأنظار: هل تغيرت ملامحها؟

خطفت الفنانة الكويتية، روان بن حسين، الأنظار إليها بعد تداول صورة لها أثناء مرحلة الطفولة، والتي أشاد الجمهور بجمالها منذ الصغر وملامحها التي لم تتغير كثيراً.

روان بن حسين تخطف الأنظار بصورة قديمة

وتداولت الحسابات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لـ روان بن حسين أثناء مرحلة الطفولة وقارنوا بين شكلها الحالي والسابق، من خلال صورة اتخذت فيها نفس وضع التصوير بوضع يدها على خدها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة روان بن حسين أثناء الطفولة وانقسمت التعليقات ما بين عدم التغيير في شكلها، بينما رأي البعض أنها كانت أجمل وهي طفلة، بينما أشاد الكثيرون بجمالها حالياَ وأثناء طفولتها.

يذكر أن روان بن حسين كشفت عن صورة قديمة لها أثناء مرحلة الطفولة والتي كانت تبلغ فيها من العمر أشهر وذلك بعد ولادة ابنتها الوحيدة لونا.

صورة نادرة من طفولة روان بن حسين تخطف الأنظار: هل تغيرت ملامحها؟

وشاركت روان بن حسين الصورة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موضحة أنها كانت تشبه طفلتها في نفس العمر، وفاجئت الجمهور بنشر صورة لها وهي تبلغ أشهر وعلقت عليها بسعادة غامرة وقالت: "قاعدة أشوف صوري القديمة ولقيت هالصور من سنة 1997، ما تصدقون قد ايش أنا ولونا نشبه بعض في هالعمر".

الشبه بين روان بن حسين وابنتها

وتساءل البعض في التعليقات حول استمرار الشبه بين روان بن حسين وابنتها الآن خاصة أنها تخفي ملامحها وتحاول إبقائها بعيداً عن الإعلام.

وكانت روان بن حسين قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها لونا الثاني من خلال حفل فخم جمع عدد من المقربين منها ووالدتها، وحرصت روان على مشاركة المتابعين بلقطات من الحفل الذي أكدت أنه مستوحى من عالم الحلويات.

ونشرت روان بن حسين لقطات من عيد ميلاد ابنتها ووجهت لها رسالة قائلة: ""قبل سنتين من اليوم وبالتحديد الساعة 7:45 مساءً يوم 16 فبراير 2020، انولدت فرحتي، سعادتي في الدنيا، ملاكي الصغير، حب عمري، بنتي بيلا لونا".

وأضافت في تعليقها على الفيديو: "الأمومة هي أفضل شيء حصل لي في حياتي وأنا أكثر إنسانة محظوظة في الدنيا لأنك بنتي.. كل عام وانتي بخير يا حبيبة امك لونا"، وتلقت التهاني من قبل قطاع كبير من المتابعين، الذين تمنوا للطفلة السعادة أيضًا.

وتحرص روان عادة على إخفاء ملامح ابنتها الوحيدة عن الإعلام والسوشيال ميديا، وذلك لحمايتها من التعليقات القاسية والانتقادات أو التنمّر، ولكنها شاركت متابعيها بمناسبة ليلة رأس السنة بصورة ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها بحب، وكشفت للمرة الأولى عن بعض ملامح الطفلة الجميلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار