روان بن حسين تبكي بسبب مرضها النادر وتروي معاناتها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
روان بن حسين تبكي بسبب مرضها النادر وتروي معاناتها

دخلت الفنانة الكويتية روان بن حسين في نوبة بكاء أثناء حديثها عن معاناتها مع الأطباء من أجل التوصل إلى تشخيص صحيح لحالتها، مشيرة إلى أنها مصابة بمرض جلدي نادر.

بكاء روان بن حسين بسبب مرضها

ونشرت روان بن حسين فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك تحدثت فيه عن رحلتها لتشخيص مرضها، الذي اكتشفت أنه ليس ارتكاريا كما اعتقدت في البداية لأنها مستمرة معها منذ أكثر من شهر.

ولفتت روان بن حسين إلى معاناتها مع كثرة الاختبارات التي تخضع لها وتجربة كافة العلاجات والأدوية إلا أنها لم تجدي نفعاً في حالتها.

وعلقت قائلة: " هذا يقول مو ارتكارية لأنها ما تظل 4 أو 6 أسابيع وكل دكتور يطلب فحوصات، وفيه دكتور طالب 20 اختباراً وإجراء خزعة، ما فيه شيء ما جربته، ما فيه شيء ما سويته ولا يوجد شيء يجدي نفعاً".

روان بن حسين تروي معاناتها مع مرضها:

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع روان بن حسين ودعوا لها بالشفاء، بينما شارك البعض تجربته في المعاناة لاكتشاف بعض الأمراض الجلدية التي أصيبوا بها، وأكد البعض أن بعض مستحضرات التجميل يمكن أن تسبب تلك المعاناة.

ودفعت حالة روان بن حسين البعض للربط بينها وبين الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، والتي عانت قبل عام من مرض جلدي هي الأخرى واستمر الأمر لفترة كبيرة اعتقدت في البداية أيضاً أنها مصابة بأرتكاريا_ وهي حالة تحسس تسبب طفح جلدي بأشكال مختلفة مسببة الحكة والحرقان_ إلا أنها في النهاية كشفت عن تشخيصها بطريقة خاطئة.

وأوضحت فرح الهادي أنها خضعت للعلاج بالكورتيزون ولكن النتيجة جاءت عكسية، معلقة: "جلدي عمال يتنتف، الحكة كانت للعظام والموضوع ياخد سنين"، قبل أن تكتشف إصابتها بالحساسية من الكورتيزون

يذكر أن روان بن حسين عبرت عن حزنها بعد أن تعرضت لأزمة مع الجمهور السعودي، وتحدثت بعدها قائلة: "أنا شخص استوحش الدنيا والناس عندي حساسية من البشر انا حطوني في متحف وسكروا عليا بزجاج وخلوني بروحي والله بس حطوا لي كام شخص انا أحبه وبنيت وأبوي وخلوني لحالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار