روان بن حسين تعتذر لزوجها السابق وابنتها بعد عام من طلاقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021

تحدثت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لأول مرة عن تقيم ما حدث أثناء فترة طلاقها مشيرة إلى أنها مع الوقت رأت أنها أخطأت في حق زوجها السابق وقدمت له الاعتذار على الهواء.

روان بن حسين تعتذر لزوجها السابق

وأضافت روان بن حسين أنها تربت وتعلمت أن من يغلط يعتذر ويعترف بخطأه، وعلقت :" أنا غلطت، أنا أهلي ربوني وعلموني اللي يغلط يعتذر ويعترف بغلطه واعترف اني كان المفروض اطلع واتكلم عن ابو بنتي بها الطريقة".

وتابعت:"كل ما تكبر لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط"، وقدمت روان بن حسين الاعتذار لزوجها لأنها تحدثت عنه بهذه الطريقة بعد الطلاق معلقة :" اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن".

وأشارت إلى أن زواجها لم ينجح بسبب النصيب، موضحة أنها كلما رأت ابنتها تكبر أمامها تشعر بالنضج أكثر مما سبق.

وأوضحت أنها تغيرت كثيراً منذ انفصالها عن زوجها حتى الآن، قائلة:"أنا تغيرت منذ وقت طلاقي حتي الأن للأنضج كل إنسان يمر بظروف صعبة يخرجوا أقوى، أنا أعاني نفسياً أكيد ولكن لا بأس بذلك".

ولفتت إلى أن خروجها من علاقة وزواج أحبت فيه زوجها وعاشت معه أيام وسنوات وأنجبت منه لا يجعلها تخرج منها مثلما بدأت فيها، وتابعت :"عندما قابلت زوجي كنت طفلة وأكيد أنا أحاول أرجع ثقتي بنفسي عندما تخرج من علاقة مع شخص تحبه جداً تخسر ثقتك في نفسك وتلوم نفسك".

وأكدت روان بن حسين أنها لا تعتبر نفسها ضحية، قائلة :"لن أقول اليوم اني ضحية، أنا ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي، أني ضليت في علاقة أظن فيها أن من يجرحك سيداويك أنا حرقت نفسي بنفسي وأنا اعترف أنا غلطانة".

روان بن حسين وطلاقها

وصدمت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها منذ عام وكشفها عن تفاصيل خيانته ونقله المرض لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

وكتبت روان بن حسين في منشوراتها المتتابعة: "ما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي. منذ اعلنت ارتباطي بـ محمد يوسف المقريف الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموني".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت خيانة والد طفلتي لي مع فتيات الليل. لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

وتابعت: "السبب الرئيسي لعدم رحيلي عنه هو اكتشافي لمدى عدائية الناس من حولي.. فهم افترضوا طلاقي وبدؤوا في رفع أصابع الاتهام نحوي مما جعل الموقف أصعب. أنا كنت خائفة من كلامهم ورد فعلهم ولهذا استمريت في علاقة سامة مؤذية. لقد تخليت عن سلامي العقلي من أجل متابعيني".

روان بن حسين تكشف تفاصيل خيانة زوجها

ثمفاجأت روان بن حسين الجميع بقولها: "والآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل. وإذا كان هذا سيجعلني "أقل إنسانية" فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ".

واختتمت بقولها: "ولكل فتاة تمر حالياً بعلاقة مؤذية، رجاء لا تساومي سلامتك بأي شيء. أنا دمرت سلامتي من أجل ما ظننته الحب ومن أجل طفلتي. الآن أعلم، ابنتي ستكون أفضل بعيداً عن والد على أن تكون مع أب لن يقف في ظهرها أبداً، وأنا سأحب لونا كفاية حتى أنها لن تحتاج لأي شخص آخر"، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجدداً.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية في نهاية رسالتها أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.