صورة هجوم عنيف على مي عز الدين بسبب حادث المسجد النبوي وهكذا دافعت عن نفسها!

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2016
صورة هجوم عنيف على مي عز الدين بسبب حادث المسجد النبوي وهكذا دافعت عن نفسها!

تعرضت الفنانة مي عز الدين لهجوم عنيف من قبل بعض متابعيها على حسابها الشخصي على انستقرام، بعد أن قدمت التعازي على الحادث الإرهابي الذي حدث في العراق، دون أن تعلق بكلمة واحدة على واقعة المسجد النبوي.

مي عز الدين نشرت صورة للمسجد النبوي الشريف وأكدت لجمهورها أن تأخرها لكتابة كلمات تعازي لضحايا الحادث جاء لعدم معرفتها بالأمر مبكراً، وكتبت مي عز الدين توضيحاً قائلة: "لا إله إلا الله...حسبنا الله ونعم الوكيل رحم الله الشهداء السعودية واسكنهم فسيح جناته...لسه عارفة من شوية".

شاهدي أيضاً: مي عز الدين تتحدث عن خلافها مع MBC وتكشف حقيقة ما حدث

وتابعت مي عز الدين توضيح سبب تأخرها عن تقديم التعازي لشهداء السعودية قائلة: " بوستاتي لتعزية شهداء العراق والسعودية الحبيبين اسكنهم الله فسيح جناته.. بوست تفجير العراق   نزلته قبل العيد اول معرفت عزيت الشهداء رحمة الله عليهم وبوست تفجير السعودية صحيح متأخر وده بسبب عشان كنت مشغولة اجتماعات فمكنتش اعرف واول معرفت نزلت على طول".

وتابعت مي عز الدين حديثها: "انا لما بعرف الي حصل بعزي على طول ودة واجب عليا مش علشان اي حاجة تانية، هتغاضى عن الاساءات الي جتلي من بعض العراقيين والسعوديين من قبل ميتأكدو عشان مقدرة موقفهم الصعب، غير كدة انا اتمنى ان يعم الامن والسلام على جميع الوطن العربي واتمنى تكونو ايد وحدة اكتر من كدة... كل حبي للشعب العراقي والسعودي".

وبعد نشر هذا التوضيح قامت مي عز الدين لسبب مجهول بحذفه والاكتفاء فقط بترك تعليقها على المسجد النبوي الشريف.

صورة هجوم عنيف على مي عز الدين بسبب حادث المسجد النبوي وهكذا دافعت عن نفسها!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار