صور|سوسن بدر “نفرتيتي”على غلاف مجلة أمريكية

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
صور|سوسن بدر “نفرتيتي”على غلاف مجلة أمريكية

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بظهورها في مجلة “هاربر بازار” الأمريكية بنسختها العربية، متمنيةً أن ينال حوارها مع المجلة إعجاب متابعيها.

ونشرت سوسن غلاف المجلة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، والذي جمع وجهي الفنانة الكبيرة والملكة نفرتيتي، والتي يعني اسمها “الجميلة”، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم.

وكتبت: “سعيدة جداً بظهوري لأول مرة في (harpersbazaararabia) إن شاء الله الصور تعجبكم”.

كانت المجلة الأمريكية نشرت صوراً من حوارها مع سوسن، مشيدة بالشكل الذي تظهر عليه الفنانة المصرية في الفترة الأخيرة ووصفتها بأنَّها تثق في نفسها وأنَّها تتحدى الزمن وتعيد تعريف العمر من جديد.

صور|سوسن بدر “نفرتيتي”على غلاف مجلة أمريكية

وظهرت سوسن بدر لأول مرة بشكلها الجديد في فيلم “أولاد رزق 2″، الذي يعرض حالياً في دور العرض للمخرج طارق العريان، وبطولة أحمد عز.

سوسن بدر من مواليد 25 سبتمبر 1957؛ ومن أهم أعمالها في الدراما التلفزيونية: “جراند أوتيل، الرحايا، حجر القلوب، لحظات حرجة، الدالي، أحلام الفتى الطائر، العطار والسبع بنات، وأبو العروسة”.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها: ألوان السما السبعة، البلياتشو، قص ولصق، حب البنات، ديل السمكة، من نظرة عين، خريف آدم، سحر العيون، أسرار البنات، الأبواب المغلقة، أولى ثانوي، شمس الزناتي، العملاق، احترس عصابة النساء، الحرافيش، سلام يا صاحبي، حبيبي دائماً”.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر اختيرت، عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

صور|سوسن بدر “نفرتيتي”على غلاف مجلة أمريكية

التدوينة صور| سوسن بدر “نفرتيتي” على غلاف مجلة أمريكية ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار