مودل روز تحتفل بوضع صورتها على غلاف مجلة فوغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مودل روز تحتفل بوضع صورتها على غلاف مجلة فوغ

فاجأت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، الجمهور بأنها وضعت صورتها على غلاف مجلة فوغ العالمية، ونشرت مقطع فيديو لها تعبر عن فرحتها الشديدة بهذا الأمر.

مودل روز تشكف وضع صورتها على غلاف فوغ

وظهرت مودل روز في فيديو لها عبر سناب شات تحتفل بوضع صورتها على غلاف مجلة فوغ الشهيرة والتي تهتم بأزياء وأخبار المشاهير حول العالم، مشيرة إلى أن ذلك كان أحد أحلامها.

وفي البداية تحدثت مودل روز إلى الجمهور موضحة أنها تريد الصراخ من شدة السعادة قائلة: "مرة مبسوطة ودي أصرخ مين حط صورتي من افضل الفساتين والملابس واللوك بشكل عام شوفوا مين؟".

واستعرضت مودل روز صورتها التي وضعت على غلاف مجلة فوغ الأمريكية قائلة: "ما مصدقة ابي أصرخ".

وفي الصورة التي شاركتها مودل روز مع جمهورها في الفيديو، ظهرت في إطلالة متألقة باللون الزهري من خلال فستان طويل نسقت معه حقيبة باللون ذاته وزينت نفسها بالمجوهرات.

مودل روز تحتفل بوضع صورتها على غلاف مجلة فوغ

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مودل روز في إطلالتها على مكياج ناعم أظهر تفاصيل جمالها، تلك الإطلالة التي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين وأبدوا إعجابهمبها وبإطلالاتها التي اعتبر البعض أنها غير ما اعتادوا عليه منها.

مودل روز تحتفل بوضع صورتها على غلاف مجلة فوغ

واحتفلت مودل روز في الفيديو بوضع صورتها على غلاف المجلة، مشيرة إلى أنها تمنت كثيراً أن تصل إلى هذا الأمر بأن تكون من ضمن من يتم وضع صورتهن على غلاف فوغ باعتبارهن أيقونة للموضة.

وقالت مودل روز إن الوصول لوضع الصورة على غلاف فوغ أمرا ليس سهلاً للوصول إليه خاصة أن صورتها وضعت على النسخة الأمريكية وليست العربية أيضاً.

وتابعت مودل روز قائلة: "كان من أحد أحلامي أني أكون فوغ، أنك تكونين فوج مو سهل أبداً ممكن تكوني فوج عربية لكن فوج أمريكا مو سهلة".

ومازحت مودل روز الجمهور وسط سعادتها بالأمر بعد أن قفزت على الأريكة من شدة الفرحة معتبرة أنها بذلك استطاعت الوصول إلى العالمية بالفعل، قائلة: "ما أصدق أنا وصلت العالمية اللي يبغي يكلمني يأخذ ميعاداً".

ردود الفعل على صورة مودل روز

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع سعادة مودل روز بوضع صورتها على غلاف فوغ، وانقسمت التعليقات ما بين تشكيك البعض في الأمر وجاء بعضها: "مستحيل تكون على غلاف فوغ مستحييل".

وأبدى البعض الآخر إعجابهم بإطلالتها معتبرين أنها المرة الأولى التي يشاهدون إطلالة محتشمة تظهر بها عارضة الأزياء السعودية، خاصة أنها اعتادت دائماَ الظهور بـ الإطلالات الجريئة والتي تواجه انتقادات حادة بسببها، وكان آخرها ظهورها في جلسة تصوير بإطلالة جريئة من Houseofcb اعتمدت فيها على بنطلون أسود ضيق وبخصر مرتفع ليبرز رشاقتها وجمال جسدها، وارتدت معه بلوزة بأكمام شيفون طويلة وأكتاف مكشوفة وقبة مفتوحة ومنخفضة والتي تركت  منطقة أعلى الصدر مكشوفة، واختارت الحقيبة بألوان متجانسة بين الأسود والبرتقالي وتميل إلى الأزرق من Dior.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار