ارتدي الحذاء المسطح هذا الربيع لمظهر مريح وأنيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
ارتدي الحذاء المسطح هذا الربيع لمظهر مريح وأنيق

أصبحت الأحذية المسطحة هي الأحذية الأكثر شعبية في موسم الربيع والصيف، لذلك حان الوقت لعشاق الموضة للبحث عن شيء جديد وتعلم كيفية ارتداء الأحذية المسطحة بشكل فعال في خزانة ملابسهم.

 لقد تغيرت فكرة خزانة الملابس النسائية وأصبح للراحة دور كبير بها مثل البدلات الرياضية والقبعات والأحذية رياضية وسترات ومعاطف ضخمة، في كل موسم، يلجأ المصممون إلى الأرشيف بحثاً عن الملابس والأحذية التي ستجعلكِ تشعر بالراحة والأناقة في نفس الوقت وهذا هو السبب في عودة أحذية الباليه إلى الموضة في عام 2023، حيث ظهرت بشكل كبير خلال صيحات موسم الربيع والصيف، لكن ما هي الأنماط التي يجب الانتباه إليها وكيفية ارتداء أكثر الموديلات أناقة؟  هنا نجاوبك على هذا السؤال.

طرق اختيار لون الحذاء المسطح

طرق اختيار لون الحذاء المسطح

  • في ربيع هذا العام، لا يقيدنا المصممون في لوحة الألوان، يمكنك جعل أحذية الباليه هي الخيار المفضل لفصلي الربيع والصيف من خلال اختيار ألوان طبيعية صامتة مثل البيج والبني والأبيض العاجي والأخضر الداكن، سوف تنسجم بشكل متناغم مع أي مظهرك، سواء كان ذلك للعمل أو ملابس مسائية وأيضاً النماذج ذات المطبوعات مناسبة أيضاً هذا الموسم مثل النمر وجلد الأفعى.
  • إذا كنتِ ترغبين في جعل الأحذية ملفتة، فلا تخافي من تجربة النماذج الساطعة بألوان النيون والألوان الجريئة، يمكنك أيضاً اختيار أحذية الباليه الوردية الباهتة.

الشكل المناسب للحذاء المسطح

الشكل المناسب للحذاء المسطح

  • ما الشكل الذي يجب الانتباه إليه في عام 2023؟ كقاعدة عامة، نحن هنا نتحدث عن إصبع الحذاء، لا تزال الأحذية المسطحة، مثل بضع سنوات، شائعة، لأن مثل هذا النموذج يبدو أنثوياً ومثيراً في المظهر.
  •  لا تزال التصميمات المستديرة مطلوبة والتي تعترف بها الفتيات بأنها الأكثر ملاءمة، لأنها الأقرب إلى الشكل التشريحي للقدم ومع ذلك، أصبح الاتجاه هذا الموسم مع الرأس المربع، الذي ظهر ليس فقط في شكل أحذية الباليه المسطحة ولكن أيضاً في جميع موديلات الأحذية النسائية.

مادة الحذاء

مادة الحذاء

  • في عام 2023، يجمع المصممون بين التطبيق العملي والاتجاه في الأحذية، لذلك يقدمون مجموعة متنوعة من الموديلات التي ستبدو فيها الأرجل أنيقة وتتنفس البشرة بسهولة.
  •  بناءً على تفضيلاتك واختيار الموديلات التي تشعرين بالراحة فيها، يمكن أن تكون هذه الأنماط مصنوعة من الجلد الناعم أو الساتان، فهي تبدو غير عادية ومثيرة للإعجاب في تصميمات الأحذية.

النماذج الحالية

  • أحذية ماري جين: يتميز هذا النمط بإصبع مستدير وحزام بإبزيم عند مشط القدم، مما يجعله يبدو كلاسيكياً بعض الشيء ولكنه في نفس الوقت أنثوي وجذاب.
  • أحذية الباليه مع الكعب: هذا أيضاً نموذج عالمي، على عكس النموذج الأول، سيجعل المظهر أكثر أناقة، ما عليك سوى اختيار أحذية الباليه بكعب صغير وسوف يتغير مظهرك.
  • حذاء تابي: تصميم مخصص مصمم لعشاق الموضة الحقيقيين، يتكون تصميم هذا الحذاء من كتلة مربعة، حيث ينقسم إصبع القدم إلى إصبع القدم الكبير والباقي، استوحى المصممون من تصميم أحذية الباليه هذه من الجوارب اليابانية في القرن الخامس عشر.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار