Puffy Sandals أبرز صيحات أحذية الربيع المريحة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
Puffy Sandals أبرز صيحات أحذية الربيع المريحة

على عكس أحذية الخيط أو ذات الأحزمة والسيور ذات التأثير العاري التي هيمنت على المواسم القليلة الماضية ذات الطقس الدافئ، في صيف 2020، أصبحت الأحذية منتفخة. هذا صحيح، بالكاد هناك صنادل يتم طمسها ببطء ولكن بثبات من خلال أنماط مبطنة تتراوح من الخفية إلى الوجه.

وعلى الرغم من أن الأحذية ذات الأحزمة شبيهة بالخيوط يجدها الكثيرون مريحة، فإن التغيير مرحب به كثيراً إلى تلك المبطنة.

Puffy Sandals أبرز صيحات أحذية الربيع المريحة

بالتأكيد، ستجدين شكل الصنادل المنتفخة غريبة بعض الشيء، لكنهم يمتلكون أيضاً عاملاً رائعاً لا يمكن إنكاره وهم أكثر تسامحاً على قدميك. لا يتم دعم البرودة المذكورة أعلاه إلا من خلال عدد كبير من العلامات التجارية التي تدعم هذا التصميم، من بوتيغا فينتا Bottega Veneta وبروينزا شولر Proenza Schouler إلى العلامات التجارية الناشئة مثل Studio Amelia و Aeyd إلى العلامات التجارية اليومية Mango و Zara، فهي متواجدة بقوة في العديد من الإصدارات.

Puffy Sandals أبرز صيحات أحذية الربيع المريحة

أسباب انتشار الأحذية المنتفحة

تم تفسير هذه الصيحة في عدد من الاختلافات، مثل خياطة اللحف والنسيج والكشكشة. عندما يتعلق الأمر بالأحذية، لا يوجد نقص في الخيارات، سواء كانت  Flip Flop على طراز التسعينيات من Shop Pêche أو شريحة مخملية مريحة من Chloé.

نظرًا لأننا نحلم بدرجات حرارة أعلى ونقوم بإعداد خزانات ملابسنا بطموح، فإن هذا الصندل المنتفخ هو ما يجب مراقبته، وهو أمر يتناسب بشكل مريح مع مجموعات ملابس النوم المفضلة لديك وملابس الشمس التي نفدت من التخزين.

الأحذية المبطنة Puffy Sandals مريحة وأنيقة

كما أن هذه الأحذية المبطنة توفر لكِ الأناقة والراحة بنفس القدر.

إذا كان الجمع بين الأناقة والراحة يبدو في يوم من الأيام مهمة صعبة، فبعد العام الماضي، وجدنا أن السمتين تتقابلان في كثير من الأحيان. وأكبر صيحة للأحذية لهذا الموسم هي كل الأدلة التي تحتاجها. توفر الصنادل المبطنة Puffy Sandals دعماً مريحاً لقدميك، مما يضفي لمسة جمالية مريحة وبسيطة على أي مظهر.

من بين العلامات التجارية التي تبنت المظهر، كانت بوتيغا فينيتا نقطة انطلاق لتحويل الأسلوب إلى نجاح حقيقي، بعد نجاحها في تقديم الحقائب السحابية المبطنة، اليوم، تمتلك العلامة التجارية العديد من الموديلات المبطنة التي تتراوح من الكعب الأنيق إلى الأحذية المسطحة المريحة والحديثة، مع مجموعة من الألوان القادرة على كسب قلب أي عاشق للموضة.

Puffy Sandals أبرز صيحات أحذية الربيع المريحة

الآن ، يضع عدد من العلامات التجارية أفضل ما لديهم في هذه الصيحة. مع الإصدارات التي تتراوح بين الأكثر تجريداً والمثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المنزل، إلى التكرارات الأنيقة التي ستهيمن بالتأكيد على أسلوب الشارع لموسم ما بعد الوباء القادم، فازت هذه الصيحة بالفعل بقلوب العديد من مصممي الأزياء مثل كاميلا كويلو وليوني حنة وجريس غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار