صيحات المكياج الأحمر: اعتمدي إحداها لإطلالة مفعمة بالحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018
صيحات المكياج الأحمر الأجمل على الإطلاق

بإمكانك اعتماد المكياج الأحمر بمختلف أساليبه في أيّ إطلالة تريدينها، لتضفي على إطلالتك نوعاً مميزاً من الرقيّ. إليكِ صيحات المكياج الأحمر: اعتمديها لإطلالة مفعمة بالحب.

شاهدي أيضاً: 9 أفكار مكياج لفستان أحمر وإطلالة جذابة راقية

مكياج أحمر وذهبي

مكياج أحمر وذهبي

ابدئي بتوزيع ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب وعلى كامل الجفن المتحرك، استعيني بفرشاة ناعمة وطبقي ظلال العيون البني المتوسط على عظمة الحاجب كاملة، ومن ثم املئي الجفن المتحرك بطبقة سميكة من ظلال العيون الذهبي. ضعي القليل من ظلال العيون الفضي على مدمع العين، وارسمي العين من الداخل بالكحل البيج، وأخيراً حددي شفاهك بالروج الأحمر.

مكياج أحمر وفضي

مكياج أحمر وفضي

هذا الأسلوب من المكياج مميز جداً، وسيمنح إطلالتك شباباً ملفتاً لا مثيل له. وزعي أولاً ظلال العيون الأبيض وظلال العيون البيج على كامل الجفن المتحرك والثابت، الآن اختاري درجة غامقة من ظلال العيون البني المطفي ووزعيها على الثلث الأخير من العين ومدّيه قليلاً على عظمة الحاجب وتأكدي من أن تدمجيه جيداً. حان الوقت لتحددي الجفن، لذا ارسمي خط مجنح من الآيلاينر الأسود، وفوقه استخدمي الآيلاينر الجلتر الفضي، وضعي القليل من ظلال العيون الفضي عند مدمع العين. العين من الداخل ارسميها بالكحل الأسود، وبعدها طبّقي أحمر الشفاه.

مكياج أحمر ناعم

مكياج أحمر ناعم

إطلالتك ستشعّ كالنجمات مع هذا المكياج المميز والبسيط. وزعي القليل من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، وضعي طبقة رقيقة من ظلال العيون البيج الناعم على الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية. الآن ضعي الرموش الصناعية فهي أساسية في هذا الأسلوب من المكياج، ثم حددي العين من الداخل بالكحل البيج، وضعي القليل من ظلال العيون الذهبي عند مدمع العين، بعدها طبقي الروج الأحمر.

مكياج أحمر وأسود

مكياج أحمر وأسود

ننصحك بتجربة هذا المكياج الفخم في حفلاتك وسهراتك. اعتمدي ظلال العيون البيج على كامل العين كأساس لظلال العيون التي ستستخدمينها لاحقاً، الآن اختاري درجة غامقة من ظلال العيون بدءً من منتصف الجفن المتحرك وصولاً بنهايته وتحت خط الرموش السفلية، والآن طبّقي ظلال العيون الأسود على كامل الجفن المتحرك وادمجيه جيداً، ووعي القليل منه على النهاية تحت خط الرموش السفلية. اختاري درجة لامعة من ظلال العيون الفضي ووزعيها على مدمع العين من الأعلى والأسفل، ثم حددي العين من الداخل بالكحل الأسود، وأخيراً اعتمدي درجة غامقة من الروج الأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار