رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس

هل أنت مستعدة للوك "Shock"؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2017
رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس

احصلي على رموش كثيفة بحجم فائق وسحر فاتن مع ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK الجديدة من إيف سان لوران بيوتي، فهي تغلّف الرموش بلون داكن رائع، لتكون النتيجة جاذبيّة فائقة وكثافة مدهشة.

رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس
حيث تتمتع ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK بتركيبة فريدة لتغطية غير مسبوقة بين مستحضرات YSL Beauty، من التمريرة الأولى. كثافة فائقة ورموش طويلة إلى أبعد حدّ، لعيون ساحرة وجذّابة، ونظرات جريئة.

التركيبة السرية:

بكثافتها التي تفوق كثافة أي مسكارا أخرى من YSL Beauty، تنساب هذه التركيبة بسلاسة، من دون أيّ تكتّل، وتغطّي الرموش بسرعة مانحةً إيّاها حجمًا هائلًا، من الجذور إلى الأطراف.

وتمتاز بتركيبتها الخفيفة مما يمكنك وضع عدّة طبقات من المسكارا بكل سهولة لتبقى ثابتة فترة طويلة على الرموش.

ببساطة ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK الجديدة من إيف سان لوران هي ما تحتاجه السيّدات العصريّات الأنيقات.

تتوفّر هذه المسكارا في ثلاثة ألوان: الأسود الداكن العميق، غير اللامع Noir Asphalte؛ والأزرق الداكن السموكي Bleu Underground؛ والبني المحمر العميق مع لمسة سوداء، Bourgogne Brut.   

رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس
الشكل والتصميم:

من الغطاء الميتاليكي اللامع بلون الذهب الورديّ، إلى الأنبوب الزهري الأسود والميتاليكي، تحتفي هذه العبوة بصدمة التي يحدثها كلّ جديد من النظرة الأولى. 

رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس
أمّا الفرشاة التي تمثّل ابتكارًا عبقريًا فهي أعرض من المعتاد وتتخذ شكلًا مقوسًا متماثلًا، ويُضاف إليها اختراع جديد هو الحجرات الداخليّة الأربعة. في كلّ مرّة تُدخلين فيها الفرشاة في الأنبوب، تمتلئ الحجرات بأكبر كمية ممكنة من التركيبة.
وبذلك، ستتغطى رموشك، تمريرةً تلو التمريرة، بكمية المسكارا المناسبة لمنح حجم أكبر من الحجم الذي تؤمّنه أيّ من مستحضرات YSL Beauty الأخرى.

أضيفي المزيد من السحر:

ولتكملي إطلالتك؛ ننصحك بتجربة عطر BLACK OPIUM FLORAL SHOCK الجديد من إيف سان لوران، المفعم بالحيوية والانتعاش في المكان كموجة من عبق الأزهار، باردة برودة ندى الصباح، وقويّة كوقع رشفة القهوة الأولى عند الاستيقاظ.
لا يشبه هذا العطر أي عطر آخر، إلّا أنّه لا يخلو من نفحات القهوة المألوفة والمريحة، الموجودة في عطر Black Opium الأصلي.

رموش كثيفة لإطلالة مفعمة بالإحساس
تنبعث منه نفحات الفريزيا الزهريّة والبرغموت الحمضيّة، بالإضافة إلى عبير الكمّثرى السكريّة الرقيق، وتتداخل مع الشاعرية المتّقدة لعبير الغاردينيا الذهبيّة ولمسة من أريج زهر البرتقال. كما يتّسم هذا العطر بدفء أشبه بحدّة أشعّة شمس الشتاء المتسلّلة من زجاج النافذة، ليكون بذلك شاعرياً ورقيقًا في آن معاً.

ابهري من حولك بإطلالة ساحرة مع ثنائي ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK وعطر BLACK OPIUM FLORAL SHOCK الجديدان من YSL Beauty.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار