المكياج بلون موحد لإطلالة جذابة تواكب صيحات الموضة

كيفة تطبيق مكياج بلون موحد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
موضة المكياج الموحد

استطاع الخبراء في عالم التجميل ابتكار أنواع من المكياج وأبدعوا في تطبيقها وانتقائها بصورة دقيقة لتناسب احتياجات المرأة اليوم. ومن أهم صيحات المكياج التي اجتاحت هذا العصر بقوة هي صيحة المكياج بلون موحد، وقد شهدت هذه الموضة اهتمام الكثيرات وأقبلن على تطبيقها.

موضة المكياج الموحد

فما الفكرة التي تقوم عليها صيحة المكياج الموحد اللون؟

المكياج الموحد اللون يعني استخدام مستحضرات التجميل بلون واحد من مكياج العيون وظلالها وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر، بحيث تُستعمل مستحضرات التجميل بطريقة ذكية تُبرز ملامح الوجه بطريقة طبيعية ومن دون مبالغة، وباعتماد هذا الأسلوب يمكن تطبيق العديد من الألوان بشرط الانسجام فيما بينها، ولكن الألوان السائدة هي اللون البني، البيج، البرونزي، الوردي، الأحمر، والمشمشي.

اكتشفي أيضاً: أبرز صيحات المكياج بأسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017

موضة مكياج اللون الموحد

كيف يمكن تطبيق المكياج بلون موحد؟

لتطبيق هذا النوع من المكياج كخطوة أولى وتعد هي الأهم عليك معرفة لون بشرتك واختيار الألوان المناسبة لها لتحصلي على إطلالة طبيعية بلون واحد.

ويوجد أسلوبين لتطبيق هذا النمط يمكن أن تختاري أحدهما، ويتم هذا بعد إعداد البشرة بوضع الكريم المرطب والكونسيلر غير الكثيف وكريم الأساس ماتي ولكن غير مكثّف في الوقت نفسه واستخدام تقنية الهايلايت عند الصدغين ووسط الجبين وجسر الأنف ورأس الذقن والبرايمر وإزالة الهالات السوداء حول العينين.

اللون الموحد تماماً: يعني اختيار لون واحد لظلال العيون وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر يمكن اعتماد الألوان الفاتحة فهي تنسجم مع هذا الأسلوب، وتستطيعين إضافة بودرة الخدود بلون موحد مع ظلال العيون لنحصل على إطلالة متناغمة بلون واحد، ويمكن استخدام محدد العيون بلون أسود خفيف ليعطي عينيك إشراقةً رائعةً.

اللون الموحد وتدرجاته: وتطبيق هذا النمط يتطلب منك سيدتي خبرة في دمج الألوان وتدرجاتها من اللون الفاتح للداكن، وهذا النمط يعطي لعينيك نظرة تتميز بالعمق ومظهراً ثلاثي الأبعاد أكثر.

وعند اختيار هذا النمط من المكياج استخدامي الرموش الاصطناعية الكثيفة لتزيد من جاذبية العينين، ولا تنسي تطبيق الماسكارا بعدة طبقات مما يزيد حدة نظرة العينين ويعطيهما اتساعاً أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار