صيحة الحقائب المطبوعة الأنسب للمرأة الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
صيحة الحقائب المطبوعة الأنسب للمرأة الجريئة

هل تملكين شخصية جريئة وترغبين في اختيار صيحات الحقائب غير تقليدية؟ إذاً عليك مواكبة موضة الحقائب المطبوعة التي أصبحت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة مميزة. وهي يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة عصرية مميزة تخطف الأنظار بشكل كبير. 

ولأن هناك الكثير من الفتيات تترددين من تجربة صيحات الموضة الجديدة خوفاً من صعوبة تنسيقها أو الحصول على إطلالة سيئة، لذلك سنقدم لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق الحقائب المطبوعة بمختلف أشكالها لضمان إطلالة رائعة تلبي ذوقك.

موضة الحقائب المطبوعة

ظهرت الكثير من صيحات الحقائب المطبوعة بنقوش مختلف فكان أبرزها نقوش جلود الحيوانات والمونوغرام والكاروهات التي تحدث عنهم من قبل. ولكن ظهرت أيضاً الحقائب بنقوش الزهور بشكل كبير سواء مع الحقائب الجلد أو الفرو وذلك للحصول على إطلالة مميزة يمكن أن تلبي ذوق الكثير من الفتيات.

خطفت أنظارنا أيضاً الحقائب بنقوش العقد والربط التاي داي Tie Dye إلى جانب النقوش بأشكال متداخلة أو غير منتظمة والتي ظهرت بشكل واضح مع الكثير من مدوني الموضة. كما ظهرت الحقائب المنقطة والمخططة والمزينة بنقوش الـ Pop Arts بشكل رائع وجذاب.

نصائح لاختيار الحقائب المطبوعة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة عند ارتداء وتنسيق الحقائب المطبوعة فعليك اتباع بعض القواعد التي سوف تساعدك كثيراً في أن تحصلي على مظهر مميز يخطف أنظار جميع من حولك بطريقة أكثر من رائعة.

  • اهتمي جيداً باختيار الحقائب المطبوعة بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فإن كنت ممتلئة اختاري الحقائب الكبيرة مع نقوش صغيرة الحجم، أما إن كنت نحيفة اختاري الحقائب الصغيرة المطبوعة بالنقوش المناسبة لذوقك.
  • إن كنت تجدين صعوبة في تنسيق الحقائب المطبوعة مع الملابس يمكنك اختيار الحقائب تتميز بنقوش بألوان محايدة مثل الأسود أو الرمادي أو البيج. فيمكن أن يتوفر بها على الأقل لون واحد من تلك الدرجات ضمن ألوان زاهية وبالتأكيد لن تواجهي أي صعوبة في تنسيقها.
  • احرصي على اختيار تصميم الحقيبة بالشكل الذي يتناسب مع الملابس سواء باختيار حقيبة كلاسيكية مزينة برسومات أنيقة وبسيطة أو حقيبة عصرية مميزة بنقوش ورسومات متداخلة بشكل مميز وهذه يمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع الأزياء العملية.

تنسيق الحقائب المطبوعة مع الأزياء البسيطة 

يمكنك الحصول على إطلالة كلاسيكية أو عملية بسيطة وذلك بتجربة تنسيق الحقائب المطبوعة مع أزياء بسيطة لا يوجد بها أي نقوش. وهذه الطريقة هي المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفتيات لأنها تعكس مظهر عصري أو كلاسيكي هادئ وأنيق في نفس الوقت بطريقة بسيطة للغاية.

لذلك أفضل موديلات حقائب يمكنك اللجوء إليها هي المطبوعة بنقوش الورد أو بنقوش متداخلة أو المونوغرام أو الكاروهات. فهي سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها مع الملابس البسيطة بشكل مبهر.

حيث يمكنك تحقيق هذا باختيار تصميم الحقائب التي تتناسب مع الأزياء لضمان إطلالة رائعة، مع الحرص على اختيار حقائب بألوان متقاربة أو محايدة. كما يمكنك تجربة ارتداء حقائب ملونة بدرجات زاهية مطبوعة مع ملابس من نفس اللون ولكن انتبهي جيداً بعدم اختيار أكثر من لون زاهي لأن حينها لن تكون إطلالتك بسيطة بل سوف تكون مبالغة للغاية.

تنسيق الحقائب والأزياء المطبوعة معاً

هناك الكثير من الفتيات ترغب في الحصول على إطلالة عصرية تخطف الأنظار فتلجأ إلى تنسيق الحقائب والملابس المطبوعة معاً بشكل مبتكر ورائع يلفت الأنظار. لذلك يجب التركيز جيداً على اختيار ملابس بنقوش موحدة وحتى إن كانت مختلف اهتمي بأن تكون بألوان موحدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة قدر الإمكان.

يمكنك اختيار الحقائب المطبوعة بنقوش منقطة أو بطبعات الزهور أو المتداخلة للحصول على إطلالة مبهرة بشكل أكثر من رائع. لذلك شاهدي إطلالات مدوني الموضة واختاري الإطلالة المناسبة لذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار