موضة الحقائب بذراع واحد صيحة من اختيار الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
موضة الحقائب بذراع واحد صيحة من اختيار الفاشينيستا

لفتت أنظارنا ظهور الحقائب التي تتميز بذراع واحد فقط بشكل كبير مع إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وفي الحقيقة كانت من الصيحات المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية على طريقة فترة أوائل الألفينات خاصة مع حقائب الكتف الصغيرة. ولأن ربما تتردد بعض الفتيات من اختيار وتنسيق الحقائب ذات الذراع الواحد إلا أنها رائعة للغاية من السهل تنسيقها.

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق الحقائب التي تتميز بذراع واحد للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك الخاص في مختلف الأوقات بطريقة مميزة تخطف الأنظار. لذلك فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة في السطور التالية لاكتشاف أبرز الطرق التي تساعدك في تنسيق الحقائب.

موضة الحقائب بذراع واحد 

إن كنت ترغبين دائماً في مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية فلا تترددي من اختيار الحقيبة العملية التي تتميز بذراع واحد. فهي من الموديلات التي تصدرت منصات عروض الأزياء بموسم شتاء 2022. لذلك حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة لتصبح البديل المفضل لهن عن الحقائب التقليدية التي تتميز بذراعين. 

فكان أكثر ما هو مميز بموضة الحقائب ذات الذراع الواحد أنه تم تقديمه مع مختلف تصميمات الحقائب سواء العصرية أو الكلاسيكية بحيث تتناسب مع ذوق مختلف الفتيات. وأيضاً من أجل أن تكون اختيارك في مختلف الأوقات بشكل رائع يلبي ذوقك الخاص. حيث لفتت أنظارنا الحقائب الكتف ذات الذراع القصير إلى جانب الحقائب الكروس ذات الذراع الطويل.

نصائح لاختيار الحقائب ذات الذراع الواحد

الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب ذات الذراع الواحد يعتمد في الأساس على اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. وهذه القواعد تحرص على اتباع أغلب الفاشينيستا حول العالم للحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

  • اهتمي جيداً باختيار حجم الحقيبة بحيث تكون متناسبة مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة بشكل مبهر. لهذا يمكنك اختيار الحقائب الصغيرة إن كنت نحيفة أو الحقائب الكبيرة والمتوسطة للممتلئات لمظهر رائع دائماً.
  • اختاري تصميم الحقيبة بالشكل الذي تناسب مع ستايل ملابسك سواء كنت تعتمدين على الأزياء العملية بشكل كبير أو الكلاسيكية. لذلك اهتمي باختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات.
  • اختاري بين الحقيبة الكروس ذات الذراع الطويل أو الحقيبة الكتف بذراع قصير تبعاً لشكل قوامك. فإن كنت ممتلئة بالجزء السفلي اختاري الحقائب بذراع قصير والعكس إن كنت ممتلئة بالجزء العلوي وذلك لمساعدك في الحصول على مظهر متوازن ومتناسق.

تنسيق الحقائب بذراع واحد بشكل عصري

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة عليك تجربة اعتماد الحقائب التي تتميز بتصميم عصري يتناسب مع إطلالتك ولا تجدي أي صعوبة في تنسيقه مع الملابس. وهذه الطريقة التي تحرص على اتباعها أغلب الفاشينيستا لمظهر جذاب.

حيث يمكنك اختيار الحقائب العصرية المميزة التي كانت اختيار الفاشينيستا في الآونة الأخيرة مع الملابس العملية مثل حقيبة برادا الشهيرة أو حقائب بالنسياغا التي تتميز بشكل غير منتظم. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك العملية بمختلف الأوقات. ولضمان إطلالة مفعمة بالحيوية اختاري الحقائب بذراع واحد بلونة بدرجات زاهية.

تنسيق الحقائب بذراع واحد بطريقة كلاسيكية

للحصول على مظهر أنيق احرصي دائماً على اختيار الموديل الكلاسيكي من الحقائب ذات الذراع القصير مثل موديلات علامة كلوي وسيلين. فهذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ بشكل كبير. ولكن اهتمي جيداً على اختيارها بدرجات محايدة مثل البيج والأبيض والأسود والرمادي لضمان أن تتناسب مع الأزياء الكلاسيكية والرسمية لكِ في العمل لإطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار