أبرز صيحات المكياج بأسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017

استوحي منها مكياجا لإطلالاتك المختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2017
مكياج سموكي خفيف

ما زلنا نتابع أحدث صيحات الموضة والجمال من خلال أسابيع الموضة التي تنتقل من عاصمة لأخرى، ومحطتنا اليوم مع عاصمة الأناقة ميلانو لعروض أزياء خريف 2017.

ننصحك أولا برمي كل مستحضرات التجميل التي تملكينها وتتعرفي معنا على أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017، حيث ستندهشين من تنوع طرق المكياج وبساطتها بالوقت نفسه كما لم تعهديها من قبل.

فمن ظلال العيون الملونة للآيلاينر الغرافيكي، والهايلايتر باللون المشمشي للشفاه البراقة، والكحل المنقط تحت العين لأحمر السفاه باللون الأزرق!
ولا تنسي أهم صيحة مكياج وهي وجوه طبيعية من دون مكياج، التي تحتفي بجمال المرأة الطبيعي كما تعتبر امتدادا لمكياج ربيع وصيف 2017 المشرق الطبيعي.


إليك أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017:


1. أحمر شفاه باللون الأزرق: عاد أحمر الشفاه باللون الأزرق للظهور مجددا كصيحة من صيحات المكياج، فهل ستجرؤين هذه المرة على تجربته؟

2. ظلال العيون الملونة: تزينت عارضات كبرى دور الأزياء بظلال عيون بعدة ألوان مختلفة، كالأحمر والأصفر أو الأزرق. وليس من الضروري أن تتلائم ألوان ظلال العيون مع أزيائك بل ابتكري باختيار ألوانك لتحصلي على عيون مشرقة.

3. مكياج سموكي ناعم: ظهر مكياج سموكي بظلال سوداء أو رمادية خفيفة جدا على كامل الجفن العلوي ممتدا على كامل عظمة الحاجب من دون تحديد تحت العين، مما يجعله مناسبا لمكياج سهرة خفيف.

4. الآيلاينر المنقط: هذه المرة برز الآيلاينر المنقط على شكل نقط كبيرة أو متوسطة الحجم تحت العين فقط من آخرها، حيث لم يتجاوز عدد النقط اثنان أو ثلاثة، فهل ستجربينه؟

5. ظلال العيون بألوان النيون: لاحظنا أيضا ظلال العيون بألوان النيون الفاقعة كالأحمر والنيلي اللماع بخط مستقيم على الجفن العلوي للعين لنظرة جريئة عصرية.

6. شفاه براقة: تكمل موضة الشفاه البراقة لتظهر مجددا بعروض أزياء خريف 2017، كصيحة من صيحات المكياج المتجددة للوك سهرة يخطف الأنظار!

7. الهايلايتر باللون المشمشي: ما زال الهايلايتر يسيطر بقوة على صيحات المكياج، لكن ظهر الهايلايت المشمشي ليبرز جمال الوجه بطريقة دافئة أكثر طبيعية مما كان عليه سابقا.

8. أحمر الشفاه الداكن: لا نعتقد بأننا سوف نودع هذه الموضة على الإطلاق، فما زال أحمر الشفاه الداكن باللون العنابي والأحمر القاتم من أحدث صيحات المكياج لخريف 2017.

9. ظلال العيون باللونين الأحمر والأسود: تزينت عيون العارضات بظلال عيون سوداء يتخللها خطا طوليا في منتصف الجفن العلوي للعين باللون الأحمر، للإطلالة مبهرة غاية في الروعة.

10. الآيلاينر المجنح: لا يمكننا التخلي عن الآيلاينر المجنح الذي يعطي العين شكلا مسحوبا لتبدو أوسع وأكثر حيوية ونضارة.

11. ظلال العيون باللونين الذهبي واللافندر: تكمل ظلال العيون بلون اللافندر أو البنفسجي لخريف 2017، لكن دخل معها اللون الذهبي ليزيد عينيك جمالا وسحرا وبريقا.

12. مكياج موحد باللون المشمشي: من أهم ألوان المكياج لخريف 2017 هو اللون المشمشي، فما رأيك بتجربة مكياج موحد باللون المشمشي للعيون والخدود والشفاه؟

13. الآيلاينر العريض: إن كنت من محبي الآيلاينر ستحبين هذه الموضة من الآيلاينر العريض على كامل الجفن العلوي للعين بخط مستقيم، لنظرة شبابية عصرية.

14. رموش متكتلة: إن كنت على عجلة من أمرك، مرري الماسكارا على رموشك واجعلي رموشك متكتلة على بعضها للوك درامي آسر.
 

15. ظلال عيون غرافيكية: ظلال عيون ملونة عريضة بشكل خط مستقيم على كامل الجفن العلوي للعين كالنيلي والأخضر.

16. بدون مكياج: نعم صيحة مكياج بدون مكياج، أبرزي جمالك الطبيعي ونضارة بشرتك خلال هذا الخريف من دون عناء وضع مستحضرات التجميل.

جمعنا لك في الألبوم أعلاه  صورا لأبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017، اختاري منها ما يعجبك.