طرق متنوعة لارتداء بناطيل الكارغو العملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
طرق متنوعة لارتداء بناطيل الكارغو العملية

لا تفقد البناطيل الفضفاضة ذات الطراز الكارغو شعبيتها أبداً، فهي مريحة وعملية ويمكن أن تبدو مميزة ومثيرة للإعجاب لأي فتاة تحب النمط الذي يمزج بين الأناقة والبساطة ومع ذلك، ليس من الممكن دائماً إضفاء مظهر أنيق وجذاب مع بنطلون الكارغو، حيث أن هناك قطعاً يجب تجنبها.

لذا نحن هنا نقدم لكِ طرقاً متنوعة لتنسيق البنطلون الكارغو بأكثر من طريقة لتحصلي على إطلالات عديدة تناسب أي مكان تذهبين إليه.

القطع العلوية المناسبة مع البنطلون الكارغو

تصميم البنطلون الكارغو متنوع جداً لدرجة أنه من المقبول دمجه مع أي قطعة علوية تقريباً ومع ذلك، الهدف ليس جعل المظهر أثقل ولكن على العكس من ذلك، للتأكيد على الانسجام يجب أن تأخذي في الاعتبار ميزات البنطلون الذي نتحدث عنه، فتصميمه يأتي بأرجل فضفاضة، بعضها منتفخ حول الوركين وبعضها يضيق عند الكاحل، يمكن أن يخفي ذلك الامتلاء ومن ناحية أخرى يخلق حجماً في الجزء السفلي من الجسم، حتى لو كنا نتحدث عن فتاة نحيفة ولا يمكنك استبعاد الجيوب الفسيحة التي هي السمة المميزة لنموذج الكارغو والتي يمكن أن تضيف بعض الحجم.

طرق تنسيق القطع العلوية مع البنطلون الكارغو

لكي لا تبدي بحجم أكبر من طبيعتك، فمن المنطقي أن تلعبي على التناقضات وتوازن البنطلون الضخم مع الجزء العلوي، سيؤدي التركيز على الخصر إلى تحويل الخطر الرئيسي للبنطلون إلى ميزة، فالقطع الفضفاضة في منطقة الورك ستخلق تصاميم جذابة ومتناسبة وأنثوية لذا خذي في اعتبارك هذا كخيارات للبلوزة التي تريدين تنسيقها معه، ستكون البلوزات المفتوحة أو القصيرة مناسبة تماماً.

القمصان مع البنطلون الكارغو

ارتداء البنطلون الكارغو مع قميص كلاسيك سيجعل مظهرك ملائم ومناسباً في بيئة العمل، ستضيف الإكسسوارات مظهراً أنيقاً إلى الزي وسيؤكد الحزام أيضاً إذا قمتي بوضعه بربط الجزء العلوي بالجزء السفلي.

بلوزات قصيرة

سارت البلوزات القصيرة في المواسم الأخيرة بشكل جيد مع بناطيل الكارغو، تبدو التركيبة حديثة وأنيقة، لكن يجب عليكِ اختيار القطع المصنوعة من قماش ناعم ورقيق لا يزيد من حجم الجسم بصرياً وبخلاف ذلك، سيظهر الجزء العلوي بشكل متناسق مع البنطلون، إذا كانت البلوزة القصيرة لا تتناسب مع الطقس أو مع أسلوبك، فيمكنك ارتداء تيشيرت رفيع وضيق يصل إلى الخصر.

بلوزة بتصميم رومانسي

تأتي البلوزات الرومانسية بأنسجة متجددة الهواء وأحياناً مع تصميم الكشكشة، إذا لم يكن لديكِ أي شيء ضد الأسلوب الرومانسي، فهذه القطعة هي فرصة رائعة لإضفاء مظهر قاسي وناعم وممتع في وقت واحد، يكمن مفتاح النجاح في هذا التنسيق مرة أخرى في دقة نسيج البلوزة.

سترة جلدية مع بنطلون الكارغو

فكري في المظهر الذي ستحصلين عليه عند تنسيق السترات الأنيقة مع البناطيل حيث تعد السترات بنمط البليزر مع الكارغو مناسباً جداً والنتيجة هي إطلالة متناغمة تناسب المكتب أو الخروجات، ما لا يجب عليكِ فعله بالتأكيد هو إقران بنطلون كارغو كبير الحجم مع هودي كبيرة الحجم أيضاً، إلا إذا كنتِ تريدين مظهر رياضي أو فضفاض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار