طرق بسيطة لارتداء التنورة الميدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 14 مايو 2022
طرق بسيطة لارتداء التنورة الميدي

تتميز التنانير الميدي متوسطة الطول بأنها متعددة الاستخدامات وعملية ويسهل ارتدائها مع العديد من القطع وتعتبر حل وسط بين التنانير الميني القصيرة والماكسي الطويلة، نحن نقدم بعضاً من أكثر التنسيقات وحيل الأناقة التي ستساعدك بسهولة على ارتداء التنورة الميدي.

في كثير من الأحيان، تفضل الفتيات التنانير المتوسطة لأن التنانير القصيرة غير عملية والطويلة أحياناً تكون غير مريحة، لكن الميدي تجمع بينهما وتبدو مناسبة لأي وقت بسبب طولها المريح الذي يسمح لكِ بالشعور بالثقة وتبدو جيدة مع الأحذية المسطحة وعالية الكعب، كل ما يتبقى لكِ هو فقط اختيار الجزء العلوي المناسب ومظهر أنيق وعصري جاهز لأي مناسبة.

تنورة ميدي مع قميص

سواء كانت القمصان بنسيج قطني أو كتان أو صوف ناعم وحتى حرير، تبدو القمصان المترهلة أفضل مع التنانير الميدي وهناك المزيد من خيارات الملحقات التي يمكنك تنسيقها مع هذه الإطلالة.

تنورة ميدي مع بليزر

النماذج الحالية من السترة البليزر تأتي بتصاميم متعددة ويمكنك تنسيقها كما يحلو لكِ، على سبيل المثال اسحبي الأكمام لأعلى قليلًا أو ارتدي السترة مفتوحة فوق بلوزة مطوية في التنورة التي تختارينها أو اغلقي أزرار السترة مع حزام جلدي فوقها لكن من المهم ألا يكون الحزام رفيعاً جداً وإلا فسيتم فقده في النسيج الكثيف للسترة.

تنورة ميدي مع كنزة

لا تحتوي البلوزات والكنزات المحبوكة على ملمس واضح وتبدو بسيطة للغاية ويمكنك تشكيلها كما بحلو لكِ، لذا إذا كنتِ ترغبين في إبراز منحنيات جسمك وتحديد محيط الخصر، قومي بثني زاوية الكنزة في الحزام أو ارتدي حزاماً فوقها، إذا كنتِ تهدفين إلى الحصول على إطلالة مريحة ومسترخية فعليكِ أن تنسى المقاييس وارتديها بجرأة، الأمر متروك لكِ لأن الموضة الآن تسمح بالابتكار ولا تدعو أي شخص إلى اتباع القواعد.

تنورة ميدي مع تيشيرت

لإطلالة صيفية ومريحة ارتدي التيشيرت مع التنورة الميدي، ننصحك باختيار التنورة مع نسيج خفيف يجعلكِ تتحملين حرارة الطقس مثل الكتان أو يمكنك اختيار التنورة الساتان بالرغم من أن الساتان ليس أفضل نسيج لامتصاص العرق والرطوبة إلا أن مظهره الأنيق بجعلنا نتغاضى قليلاً عن هذه المشكلة.

تنورة ميدي مع جاكيت جلد 

خيار مثالي لأولئك الذين يرغيون في تجربة أساليب جديدة وجريئة، أكملي إطلالتك بسترة جلدية جريئة، بالمناسبة، يمكنك أيضاً ارتداء أي شيء تحتها! من بلوزة من الكتان أو تيشيرت إلى كنزة صوفية وتنوع خيارات الأحذية لمثل هذه الإطلالات مثير للأعجاب حقاً حيث يمكنك ارتداء الأحذية المكتنزة أو الأحذية الرياضية إلى أحذية الكاحل الأنيقة ذات الكعب العالِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار